السبت، 3 ديسمبر 2011

اليمن : مجازر في تعز وحماة القتلة شركائهم في القتل ..


دول الخليج شريكة
في المجازر ضد الشعب اليمني

طالب الناشط الحقوقي اليمني واحد القيادات الشبابية في ساحة الحرية في تعز "غازي السامعي" نائب الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي" بتحمل مسؤولياته والتحرك فورا لوقف القصف المدفعي المكثف الذي تتعرض له الآن مدينة ومحافظة تعز، معتبرا من يدافع عن القتلة بأنه شريك لهم في القتل.../...

وقال السامعي: "عن اي مبادرة نتحدث ودماء اليمنيين في تعز تسفك اليوم ؟ لقد سقط بالامس 12 شهيدا بينهم امرأة و3 اطفال اضافة الى 50 جريحا واليوم هناك قصف متواصل منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى هذه اللحظة وان ساحة الحرية ومناطق اخرى بالمدينة تدك بالمدفعية ، استغرب ممن يسألنا كيف لا نقبل بالمبادرة" .

واضاف : "ان من يدافع عن القتلة ويصمت عن القتل هو شريك اساسي في كل هذه الجرائم التي ترتكب في كل المحافظات ، نحن نعيش حالة مأساوية شديدة في محافظة تعز فالمدينة مطبق عليها الحصار من مختلف الجوانب" .

وتابع : "ان هناك مجزرة حقيقية تحصل الآن في تعز وحبر اتفاق الرياض لم يجف بعد ، يجب على نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ان يتحمل مسؤولياته ، اذا كانت هناك نية فعلا لتنفيذ المبادرة كان يجب على عبد ربه منصور هادي ان يأمر فورا بوقف اعمال القتل ضد ابناء محافظة تعز ويعمل على سحب كل انواع العتاد العسكري من هذه المحافظة واعادة الامن اليها" .


·        تعز (أخبار العالم)

ليست هناك تعليقات: