الاثنين، 2 يناير 2012

البحرین : أوامر امريكية للمنامة لإخماد الثورة سريعا


اشار الناطق باسم تحالف ثوار 14 فبراير عبد الرؤوف الشايب الى تسريبات حول اوامر امريكية لنظام آل خليفة من اجل القضاء بسرعة على ثورة الشعب البحريني، مؤكدا ان ثورة الشعب البحريني مستمرة وان الشعب لا تهمه مثل هذه الامور وان قدم ويقدم آلاف التضحيات.

وقال الشايب في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية أمس الاحد: هناك تسريبات موثقة من مصادر مختلفة تفيد بانه صدرت توجيهات امريكية الى النظام البحريني من اجل القضاء على التحرك الشعبي قبل مرور عام على هذا التحرك.../...


وبين ان قرب حلول ذكرى 14 فبراير يعطي للثوار دفعة كبيرة مجددا للانطلاق بقوة اكبر مما كانت عليه ثورتهم سابقا، مشيرا الى ان نظام ال خليفة يحاول من خلال التحركات القمعية وأد التحرك الذي بدأ في الـ 14 من فبراير وبوحشية قبل حلول الذكرى الاولى للثورة.

واوضح الشايب ان النظام الخليفي يعمل على سياسة كسر العظم، مؤكدا ان ممارسات النظام والتوجيهات التي جعلته يشدد من قمعه كلها اخطاء، وان النظام والادارة الامريكية التي وجهته هي مخطئة، وان عزم الشعب البحريني لم ولن ينكسر ابدا.

واشار الناطق باسم تحالف ثوار 14 فبراير الى ان امريكا لا يمكن لها ان تحمي اي من ازلامها، منوها الى ان الجميع شاهد كيف ان امريكا تنصلت عن حماية طواغيت الدول العربية سابقا وحاليا وسوف تتنصل عن كل عملائها اذا ما رأت الارادة الشعبية قوية ومستمرة.


·        المصدر : (أخبار العالم)


ليست هناك تعليقات: