الثلاثاء، 27 مارس 2012

إلقاء القبض على الإرهابي لؤي الزعبي ...


وجرحى "الجيش الحر" يعالجون في مشافي القاهرة..؟

شباب المهجر (جهينة نيوز) -- ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي صباح أمس الجمعة القبض على الإرهابي لؤي الزعبي أمين عام ما يُسمّى "حركة المؤمنين السورية" التابعة لعصابات (الجيش الحر) أثناء محاولته السفر إلى اسطنبول لحضور اجتماع مع العقيد الفار رياض الأسعد قائد العصابة المذكورة.../...

وذكر موقع "اليوم السابع" الإلكتروني المصري أنه أثناء إنهاء إجراءات الراكب لؤي رشدي الزعبي أمام شرطة الجوازات، اشتبهت بسلامة مستنداته، فأمرت بإيقافه، حيث تبين أن الزعبي وصل القاهرة يوم 2 من الشهر الماضي، على طيران الشرق الأوسط من بيروت، وأقرّ أيضاً بأنه غادر سورية إلى بيروت بطريق غير شرعي، ومنها إلى القاهرة، وكان في طريقه إلى تركيا، إلا أن سلطات مطار القاهرة كشف تزوير مستنداته، ويجري التحقيق حالياً لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جهة أخرى أكدت مصادر طبية أن عدداً من جرحى عصابات (الجيش الحر) يتلقون العلاج في مستشفيات مصرية بحي المعادي. ورفضت هذه المصادر الحديث عمن يسدد نفقات العلاج وكيفية التحاق هؤلاء الجرحى بالمستشفيات المصرية وإلى أين يذهبون بعد تلقي العلاج!!. كما أكدت مصادر أخرى أن عدداً من هؤلاء الجرحى يعيش بأحد الفنادق الفخمة القريبة من ميدان التحرير بالقرب من السفارة الأمريكية. ورفضت أيضاً هذه المصادر التعليق على كيفية دخول عناصر )الجيش الحر) إلى الأراضي المصرية، وما هي الجهات المصرية التي اتفقت معها قيادات هذه العصابات على علاج عناصرها، ومن يقوم بتسديد نفقات الإقامة في الفنادق المصرية الفخمة؟!!.

ليست هناك تعليقات: