الاثنين، 30 أبريل 2012

هجوم على مقر المصرف المركزي في دمشق


شباب المهجر (وكالات) -- أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" إن "مجموعة إرهابية" هاجمت مقر المصرف المركزي في ساحة السبع بحرات بدمشق ليلة 29 على 30 أبريل/نيسان. وأضاف التلفزيون السوري أن الهجوم نفذ بقذيفة "ار بي جي" وأسفر عن "أضرار مادية بسيطة"..../...

وعرض التلفزيون السوري الرسمي مشاهد لمبنى المصرف المركزي تظهر ضرارا طفيفة لحقت بأحد أعمدة الواجهة الأمامية للمبنى.

وذكر مراسل التلفزيون السوري أن منفذي الهجوم، الذي وقع بعيد الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الاحد على الاثنين ، هم ثلاثة مسلحين كانوا يستقلون سيارة و"قد لاذوا جميعهم بالفرار".

كما ذكر التلفزيون السوري أن "مجموعة ارهابية مسلحة" استهدفت دورية لشرطة النجدة بقذيفة "آر بي جي" أمام مستشفى ابن النفيس في منطقة ركن الدين، ما أدى الى اصابة 4 عناصر من الدورية بجروح.

هذا وأشارت وكالة "سانا" الى ان "مجموعة إرهابية مسلحة" استهدفت بعبوة ناسفة فجر الأحد الماضي خطا لنقل النفط تابعا لشركة الفرات للنفط بين قريتي محكان والقورية بمحافظة دير الزور ما أدى إلى عطب الصمام وتسرب كمية من النفط.

وفي تطور آخر، أفادت  الوكالة بتسليم 174 شخصا ممن قالت بأنهم "غرر بهم وتورطوا في الأحداث الأخيرة ولم تتلطخ أيديهم بالدماء" أنفسهم مع أسلحتهم إلى الجهات المختصة فى محافظتي إدلب وريف دمشق.


ليست هناك تعليقات: