الجمعة، 20 أبريل 2012

المتحدث الرسمي باسم حزب "الأمة الإسلامي" بالسعودية ...


يدعو الشباب للتظاهر السلمي

وتغيير الواقع السياسي


شباب المهجر (وكالات) -- دعا الشيخ محمد بن سعد آل مفرح المتحدث الرسمي باسم حزب الأمة الإسلامي في السعودية، الشباب للتعبير عن مطالبهم والنزول للشارع من أجل تغيير واقع لم يفلح المصلحون في تغييره منذ سنوات بسبب غياب الشعب عن واقع الأمة وبعده عن المشاركة الجادة في التصدي للأزمات التي تشهدها المملكة.../...

وأضاف: "مازال الشباب الجامعيون عاطلون لايجدون وظائف ولامصدر للرزق فلهم الحق في التظاهر وإسماع صوتهم والتأكيد على حقهم في التعبيرعن آرائهم وعن مظالمهم".

وأكد "آل مفرح" أن أموال الشعب ما زالت منهوبة ولم تقم الحكومة حتى الآن برد أموال المساهمين المدينين للبنوك فلهم جميعا أن يتظاهروا وينكروا هذا المنكر العظيم، مشيرًا إلى الشعب ما زال محرومًا من حقوقه في الحياة الكريمة وقد حاول المصلحون منذ سنين في إصلاح الوضع فلم يفلحوا فالواجب على الشعب الخروج لإنكار الظلم.

وحدد عضو الهيئة العليا لحزب الأمة الاسلامي شروط التغيير بانه يجب أن يكون بشكل سلمي، مؤكدًا: "الواجب على الجميع التعاون على تغييره بالتظاهرات السلمية، حتى يتم إطلاق جميع المعتقلين".

وأكد ان الجهود الاصلاحية استنفرت قواها عبر سنين دون جدوى، مضيفًا: "لقدحاول العلماء والمصلحون منذ سنوات وبكل وسيلة تغيير منكرات السلطة فلم يفلحوا فما زالت السجون تمتلئ بالدعاة والمصلحين وهذا منكر عظيم ومازال قائمًا".

يشار إلى أن حزب الأمة الإسلامي هو أول حزب سياسي يُعلن عنه في السعودية، ورغم أن السلطات وقفت له بالمرصاد منذ أول يوم حيث اعتقلت جميع مؤسسيه، إلا أنه يلقى رواجًا بين السعوديين، كأحد وسائل التغيير في المملكة التي يعول عليها السعوديون في إصلاح الواقع السياسي.

******
(وكالة الجزيرة العربية للأنباء)

ليست هناك تعليقات: