السبت، 7 أبريل 2012

عجائب وغرائب بعض المواقع الاليكترونية


مؤامرة موقع "ريفناو.كوم"


شباب المهجر (لجنة اعلام الريف) من القائد 'فيليز' -- أولا تحية نضالية وفية وفاء الأم لوليدها اسجل بها التحامي مع كل الأصوات المناضلة الحية بمدن وقرى الريف الشامخ الأبي ، رغم تفشي الخونة وزرع الخلايا المنافقة التي تتبجح بالدفاع عن مصالحنا ومطالبنا الا انها في حقيقة امرها تخدم اجندة تحمل ابعادا غير التي يفصح عنها هنا او هناك هؤلاء المغردون خارج السرب.../...


اجل ! فبعد تعريتنا للخطة المفبركة لموقع اليكتروني ريفي وهو '' rifnow'' ، تلك الخطة التي برمجت في خضم احداث آيت بوعياش والتي كان الهدف منها ايهام الزوار وكل قراء هذا الموقع الاليكتروني انهم تعرضوا لما يسمى ب ''القرصنة'' عبر هجوم اليكتروني نفذه مجهولون على حسب تصريحات المسؤولين داخل الموقع الاليكتروني. غير ان الصحيح كان هو تعطيل الموقع من قبل المسؤولين والخروج بتلك التصريحات التي لا اساس لها من الصحة. وبعدما تحرينا الأمر بكل شفافية نضالية ونزاهة فدائية تبين ما اشرنا اليه سابقا.

انها المؤامرة خدمة لأحزاب سياسية والمتتبع للموقع لا تنطلي عليه ابدا حيلهم .او كما يقال فاللبيب بالاشارة يفهم .

لكن الغريب في الأمر والعجيب في نفس الوقت هو ما اقدمت عليه ادارة الموقع مؤخرا ،حيث عمدت الى حضر مجموعة من الحواسيب التي تزور الموقع منها حاسوبي الخاص .وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على انهم اعطوا بالدليل القاطع مدى محدودية فكرهم ومدى عجزهم امام الضمائر الحية والمبادئ الراسخة التي تبنيناها ونتشبث بها دون سعيينا الى ما هو مادي زائل. بل هدفنا هو خدمة ومازرة المطالب المشروعة وتحقيق الحقوق المهضومة لأمتنا الريفية التي سطع نجمها بعدما افل كوكب الخيانة والاستهطار بقضايا هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا.

وفي الأخير لابد من توجيه هذه الكلمات الى ادارة الموقع :

ايها السادة العاملين والفاعلين من وراء الكواليس ،حظركم لحاسوب لا يمنعنا من استبداله باخر ،ومكركم الرخيص لا يزيدنا الا همة والسير قدما الى الأمام .لن نجابهكم الا بالحقيقة وحدها رغم ان امكانياتنا تفوق تلك التي تملكونها .لكننا ابينا ان ندنس عقولنا بمسايرتكم.

نعرفكم علم اليقين بل عين اليقين بل حق اليقين ; ايام كنا تلاميذ وكانت الفرصة الثمينة التي عرت وجوهكم ونزعت عنكم تلك الأقنعة البالية .التحافكم لمصالحكم الشخصية بالانبطاح تحت مظلة الأحزاب السياسية ... مرة انتم في الشبيبة اليسارية وتارة في الاشتراكية حتى تمكنتم عبر استغلال مجموعة من الموارد العمومية منها على سبيل المثال لا الحصر دار الثقافة الكائنة بامزورن اضافة الى موارد اخرى تم تبنيها مؤخرا .

نحن ندرك جيدا هدفكم ونعلم اشد العلم ما تريدون الوصول اليه ولكن حتى تطمئنوا لن تنالوا شيئا الا على جثثنا لن تدركوا ابعادكم الظلامية الا اذا تم محونا من على اديم تلكم الأرض الطيبة الطاهرة بدماء الشهداء والمجاهدين الأبرار.ايها المسؤولون داخل الموقع اعلنتم الحرب ونحن قبلناها .

انتم من جانبكم تحملون لواء انظمة مخططاتها هو تدجيننا واستغلال ترواتنا وحتى مسخ ثقافتنا وهويتنا .ونحن هدفنا اعادة الاعتبار لمنطق الحق وتسوية الخلافات بيننا لكي تقوم لنا قائمة العز والتقدم .

نحن نرفع علم الحقيقة في وجه اي كان ننادي بالواقعية في وسطنا الريفي، متعلقين بمطالبنا وحقوقنا المحسوم في مشروعيتها....

نقول لكم ''اعملوا على مكانتكم فانا عاملون'' لن يثنينا الحظر ولا الاقصاء فالحياد من سننا والنزاهة جسر الى مبتغانا، والشفافية مبدأ لا نساوم فيه .

ولكم منا الف والف تحية.. والسلام .

ـ عن لجنة الاعلام بقيادة ''فيليز''.

ليست هناك تعليقات: