السبت، 5 مايو 2012

الحوثيون يجمعون مكونات الثورة لتجديد الحياة فيها


شباب المهجر (وكالات) -- نظم المجلس السياسي للحوثيين لقاء تشاوريا في صعدة بحضور جميع مكونات الثورة من الحراك الجنوبي والحراك الاتهامي ولجنة الدفاع والامن.  واعلن المشاركون رفضهم التدخل السعودي الاميركي في الشؤون الداخلية للبلاد ودعوا للوقوف بحزم ضد المتآمرين والعملاء في الداخل والخارج.../...


وقال رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح هبرة في تصريح لقناة العالم الاخبارية الجمعة: ان ما يهدد الوطن والاجيال المتعاقبة شرعنة التدخل الخارجي عبر المبادرة الخليجية، حيث اصبح السفير الاميركي هو صاحب القرار الاخير، كما اصبحت سيادة الوطن مباحة وعرضة لقصف الطائرات الاميركية.

من جانبه قال عضو الحركة الديمقراطية للعمل والبناء في اليمن عبد الله الكامل: الثورة والثوار حق لامهات الشهداء، اللواتي مشت الدبابات على اجسادهم، مؤكدا انهن اولى بالكلام باسم الثورة والخطاب باسمها وبسم الثوار.

الى ذلك قال ممثل لجنة الدفاع والامن العقيد الركن نجيب محفوظ : قد سلموا البلاد اليوم للغربيين والاميركيين، وهذه هي جزيرة سوقطرة محتلة من التدخل والجيش الاميركي، وكذلك قاعدة العدد، كما ان  قوات المارينز تسرح في البلاد وتمرح في طولها وعرضها.

ويهدف اللقاء الذي يستمر يومين الى البحث عن آليات وحلول واضحة وسبل ترجمتها على ارض الواقع لانقاذ الثورة وانعاشها من جديد في الساحات ضد المتآمرين عليها ممن كانوا بالامس معارضة للنظام، وانقلبوا اليوم شركاء له.

وقال ممثل الحوثيين ضيف الله الشامي : ان بقايا النظام انفصلوا عنه ليلتحقوا كجزء جديد بحيوية جديدة واقنعة، ويلبسوا جلود الضأن على جلود الذئاب.


******
صعدة - (العالم)

ليست هناك تعليقات: