الاثنين، 21 مايو، 2012

مشيخات الخليج تأمر بتشكيل "الجيش اللبناني الحر" ...


لمعاقبة الجيش النظامي الصليبي !



شباب المهجر (وكالات) -- كان من المستغرب كثيراً أن تطلب دول الخليج (الإمارات – قطر – البحرين – الكويت) من رعاياها في لبنان مغادرته خلال 24 ساعة بدون سبب وجيه و ذلك منذ يومين ، إلا أن السبب الحقيقي لذلك ظهر جلياً مساء البارحة حيث تم إعطاء الأوامر لقطعان السلفيين بإشاعة الفوضى في طرابلس و بيروت عن طريق التظاهر غير السلمي.../...


الهدف الأساسي من ذلك تم إعلانه جهاراً في ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس و هو تشكيل جيش لبناني "حر" ، و في الوقت الذي دعت فيه بعض القيادات الدينية في شمال لبنان بطرد الجيش اللبناني من مناطقهم و الإكتفاء بالشرطة و الأمن ، طالبت قيادات أخرى بتشكيل "الجيش اللبناني الحر" لمحاربة "الجيش الصليبي العميل للنظام السوري".!

و على الفور بدأ التعميم و شوهدت المظاهر المسلحة بشكل علني في الشمال اللبناني ، حتى أنه تم إنشاء صفحة على الفيسبوك باسم (الجيش اللبناني الحر) وصل عدد مشتركيها لحوالي  عنصر 400 خلال ساعات.

يذكر أن بداية التوتر البارحة كانت بمقتل الشيخ أحمد عبد الواحد و مرافقه نتيجة عدم امتثالهم لأوامر عناصر حاجز للجيش اللبناني بالتوقف ،و يعد عبد الواحد من أشد الداعمين لثورة قطاع الطرق في سورية بشكل علني بعد النائب (خالد الضاهر).


******
(دام برس / وكالات)

ليست هناك تعليقات: