الأربعاء، 13 يونيو 2012

2.100 شاذ جنسيا يزورون المغرب...


يحدث هذا في عهد حكومة

"الإسلامييـــن"


شباب المهجر (وكالات) -- في الفاتح من يوليوز القادم سترسو بميناء الدار البيضاء سفينة سياحية ضخمة عابرة للمحيطات وعلى متنها ركاب ليسوا كالركاب. لإن الأمر هذه المرة يتعلق بـ 2.100 شاذ جنسيا من مختلف دول العالم والذين يقومون بجولة بحرية سياحية ترفيهية. وفي البرنامج: أنهم سينزلون بالدار البيضاء لمعانقة شمس المغرب وزيارة مسجد الحسن الثاني أو "مسجد الشعب" كما يحلو للمغاربة أن يسموه.../...

منظمو هذا الحدث الكبير وعدوا زبنائهم الشواذ بلحظات سحرية على شواطىء الدار البيضاء الجميلة، وجولات مثيرة في المدينة القديمة حيث عبق التاريخ وحضارة المساكن التي تسقط على رؤوس أصحابها.

ثم ينطلقون بعد ذلك إلى مدينة مراكش الحمراء، مدينة الجنس بامتياز حيث سيتناولون الفطور. وبعد جولة مكوكية سريعة في جامع الفنا معقل إرهاب المخابرات المخزنية المؤثت بعشرات كامرات الحراسة، وجولة في المدينة العتيقة سيشدون الرحال للعودة إلى الدار البيضاء ومن ثم إلى ميناء كاديس في جنوب اسبانيا، ومنها إلى ميناء بارسلونا حيث يتوقع أن ترسو به السفينة يوم 29 يوليوز 2012. ومن المقرر أن يقوموا بجولة إلى عدد من الموانىء الإسبانية كإيبيسا و فالينسيا لمدة أسبوع كما هو مبرمج في أجندة الرحلة.

و يشار إلى أن هذا النوع من الرحلات الإبن بطوطية التي تختار المغرب تساهم بشكل كبير في انعاش السياحة ونشر الثقافة والحضارة المتمثلة في الزنا واللواط والإباحية المطلقة، تنفيدا للسياسة الرشيدة لأمير الشواذ اللوطي الفاسق مومو 6 بوجود حكومة بنكيران المنافقة... خسف الله بهم الأرض جميعا وأراحنا من فسادهم وعهرهم ونفاقهم.

آمين يا رب العالمين.



ليست هناك تعليقات: