الثلاثاء، 31 يوليو 2012

مفتي السعودية يقول : ...

إن ما يسمى بـ'منظمة بيت السلام المسيحية'

محاولة لاختراق المجتمع بالمملكة


شباب المهجر (وكالات) -- شدد مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، على أن ما يسمى بـ 'منظمة بيت السلام المسيحية السعودية' عمل فردي لا يمت للمجتمع السعودي بصلة ولا يمثله إطلاقاً. وقال المفتي خلال مشاركته في الملتقى الـ'21' للجنة الدعوة في إفريقيا تحت عنوان 'دور الشباب في بناء الأمة' الذي أقيم في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الليلة الماضية 'إن ما يسمى 'بمنظمة بيت السلام المسيحية السعودية' لن'يؤثر أبداً على المجتمع السعودي' (الذي يدين كله بالدين الإسلامي)، معتبراً أن 'ما نشر عبر الإنترنت من مواقع باسم هذه المنظمة الوهمية، محاولة لاختراق المجتمع السعودي بنشر الأهداف التي يسعى لها أصحاب هذا الموقع'.../...

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية حجبت الموقع الإلكتروني لإحدى المنظمات التنصيرية والتي تحمل اسم 'منظمة بيت السلام المسيحية السعودية'. وكانت تقارير إعلامية محلية تناولت خلال الأيام الماضية عمل هذه المنظمة، محذرةً من محاولتها اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل والمسيح عليه السلام.

يذكر أن مخاوف التبشير بالمسيحية استحوذت على اهتمام الرأي العام السعودي بعد تناقل وسائل الإعلام المحلية خبر تنصر فتاة الخبر ورفع والديها دعوى قضائية ضد مواطن سعودي ومقيم لبناني اتهمهما فيها بتنصير ابنتهما.

وقامت المحكمة الجزائية بمحافظة الخُبر السبت الماضي باستدعاء الوافد اللبناني، حيث أمر القاضي ناظر القضية بإيقافه بمركز الشرطة على ذمة التحقيق.

******
الرياض ـ  (يو بي اي)

ليست هناك تعليقات: