الأربعاء، 29 أغسطس 2012

مرجان تنفي وقف بيع الخمور في مملكة النشاط ..


شباب المهجر (متابعة) -- نفى مسؤول بأسواق مرجان التابعة للهولدينغ الملكي، الأخبار التي تم ترويجها عبر مجموعة من الصحف والمواقع، حول اقدام المجموعة التي يمتلكها أمير المؤمنين على منع بيع الخمور في متاجرها بعد عيد الفطر الأخير. و أوضح مسؤول في إدارة الأسواق الممتازة مرجان لصحيفة المساء (الصادرة اليوم)، أن هذه المتاجر ما تزال تبيع الخمور لمن يريد، وأنها تقدم خدماتها للزبناء كالمعتاد دون اعتبار لعامل الدين أو غيره، وأنها اعلنت فقط عن وضع استراتيجية جديدة، وعليه فقد تقرر تعميم بيع الخمور بكل أجنحتها في كل مدن مملكة أمير الفاسقين، ووزعت لهذا الغرض نشرة داخلية في هذا الشأن تم تعميمها على جميع الأسواق الكبرى التابعة لسلسلة مرجان.

و لاحظ العديد من مدمني الخمر المغاربة مع انتهاء شهر رمضان الماضي، اختفاء جميع المشروبات الكحولية في بعض متاجر مرجان، وإغلاق الأجنحة المخصصة لعرض الخمور.

و تحدثت أخبار سابقة عن توقف بيع الخمور بعد رمضان في سبع محلات تابعة لمرجان وهي المتواجدة في: درب السلطان، المسيرة، خريبكة، بني ملال، عين السبع، سلا ، موروكو مول.

لكن كل هذه الأخبار تبين زيفها بعد أن أعلن مسؤولو مرجان عن سياستهم الجديدة في تعميم بيع الخمور بكل أسواقهم من دون استثناء. 

 
مملكة النشاط


ليست هناك تعليقات: