الثلاثاء، 7 غشت، 2012

اتهام وزير تونسي بالعمالة لـ"اسرائيل" ولأميركا وقطر

 الوزير من حركة النهضة الاسلاموية


شباب المهجر (وكالات) -- اتهم الناطق الرسمي باسم حركة "الوطنيين الديمقراطيين" التونسية "شكري بلعيد" وزير الفلاحة في الحكومة التونسية المؤقتة "محمد بن سالم" بأنه "عميل للصهيونية ولأميركا وقطر". وأفاد موقع "دي بي نيوز" اليوم الثلاثاء ، أن "بلعيد" قال خلال حوار تلفزيوني بثته قناة "تونسنا" مخاطبا وزير الزراعة التونسي "أنت صهيوني وعميل لأميركا وقطر"، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها التي يُوجه فيها مثل هذا الإتهام مباشرة وعلى الهواء لوزير تونسي ينتمي إلى حركة "النهضة الإسلامية" التي تقود البلاد حاليا.../...

وجاءت اتهامات "شكري بلعيد" للوزير التونسي أثناء نقاش حول أداء الحكومة التونسية المؤقتة، حيث وصفها "بلعيد" بأنها "حكومة الفشل"، فما كان من الوزير إلا التدخل مستشهداً بآخر تقرير لصندوق النقد الدولي توقع فيه إمكانية تخطي تونس للصعوبات التي تواجهها حالياً.

ورد "بلعيد" على استشهاد الوزير التونسي بتقرير صندوق النقد الدولي، بالقول إن هذا الصندوق هو "عدو الشعوب، وأنت مع أميركا"، بينما رد عليه الوزير بالقول "إنت مع الصهاينة"، وهنا احتد النقاش ليوجه "بلعيد" سيلاً من الاتهامات للوزير التونسي قبل أن ينسحب من الحوار.


ليست هناك تعليقات: