الثلاثاء، 11 سبتمبر، 2012

رجال أعمال مغاربة يستثمرون أموالهم في قنوات "البورنو"


شباب المهجر (وكالات) -- كشفت صحيفة "THERUN" العالمية، أول أمس، أن رجال الأعمال المغاربة يحتلون المركز الرابع ضمن قائمة الدول العربية، التي يستثمر الأثرياء فيها أموالهم في قنوات" البورنو" الإباحية، بعد كل من مصر، لبنان و قطر. وأوضحت الصحيفة أن المغاربة يملكون أزيد من 30 قناة من مجموع 320 قناة فضائية أوربية للكبار فقط، على الأقمار الصناعية:.../...

HOT BIRD"" -  "FULEL SAT" – "   "ASTRA" - "Kopernikus"

وهي قنوات مملوكة لرجال أعمال عرب باستثمارات تفوق 460 مليون أورو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رجال الأعمال المصريين يتربعون على عرش الصدارة بين نظرائهم العرب، إذ يمتلك 15 رجل أعمال مصري فقط ما يزيد عن 56 قناة إباحية، وذلك علاوة على وجود أسماء رجال أعمال من لبنان، قطر ،المغرب، تونس والجزائر، بين أكبر المساهمين في باقات "سيغما"، "ألفا"، "دلتا" و"مالت فيجن".

هذا، وذكرت "THERUN" أن الفضاء التلفزيوني للقنوات الإباحية ومواقع "البورنو" على الإنترنت، تعد مجالا مغريا لعدد من الأثرياء العرب، الذين يستثمرون في هذا المجال بشكل أصبحوا يشكلون فيه منافسا قويا لرجال أعمال أمريكيين، لا يمتلكون أكثر من 200 قناة إباحية وإسرائيليين لا يتعدى عدد قنواتهم الإباحية الثلاثين.

لافتة إلى رجال الأعمال العرب حققوا أرباحا تفوق المليار أورو خلال السنوات السبع الأخيرة، عبر تقديم مواد جنسية للبالغين فقط، وتوفير خدمة الاتصال الهاتفي والتواصل مع فتيات لهم.

يأتي في مقدمة المستثمرين،حسب التقرير الذي نشر عبر الصحيفة، ممن جنوا مكاسب تتعدى الملايين، مستثمرون جزائريون، مغاربة ، لبنانيون، قطريون، تونسيون ومصريون، مشيرة إلى أنهم لم يكتفوا بالعرض من خلال الشاشة فقط، بل انشؤوا مواقع على شبكة الإنترنت باسم قنواتهم للترويج.

هذا فضلا عن توظيفهم للتقنيات الحديثة في إرسال صور جنسية عن طريق الهاتف المحمول إلى من يريد.

ليست هناك تعليقات: