الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

“الوداع” أول فيلم يتحدث عن عظمة الرسول الأعظم ...

للرد على الفيلم المسىء


شباب المهجر (وكالات) -- “الوداع” أول فيلم يتحدث عن عظمة الرسول للرد على الفيلم المسىءصرح المخرج أحمد إسماعيل الحريرى لـ«اليوم السابع» بأنه انتهى من كتابة سيناريو فيلم بعنوان «الوداع» يتناول من خلاله آخر 5 أيام من حياة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام والتركيز على يوم وفاته، حيث يستغرق الثلث الأخير من أحداث الفيلم.../...

وأكد الحريرى أن سيناريو الفيلم تمت كتابته منذ فترة، ولكن قرر إعادة كتابته وتنفيذه هذه الأيام بعد صناعة الفيلم المسىء للرسول على أيدى عدد من أقباط المهجر.

لافتا إلى أن الفيلم هو الرد الفعلى والحقيقى على مثل الخرافات التى دبرها صناع الفيلم، وليس بالهتافات والشعارات الكاذبة دون جدوى، وأوضح المخرج أن الداعية الإسلامى حسن الجناينى يشرف على جميع مشاهد الفيلم، الذى يتحدث عن عظمة الرسول وعلاقته بالنساء وكيفية تعامله معهن وأخلاقه مع الأطفال، وصبره وعلاقته باليهود، واهتمامه بالنبات والحيوان.

وأكد الحريرى أن الفيلم من إنتاج محمد الفايد بالاشتراك مع أكثر من جهة إنتاجية من دولة الإمارات، بميزانية ضخمة حتى يخرج الفيلم فى أبهى صورة، مشيرا إلى أن مهندس الديكور الخاص بالعمل يجرى حاليا بناء عدد من الديكورات الخاصة بأحداث الفيلم، بجبال دهشور، حيث تم بناء الديكور الخاص بمكة، وجار بناء ديكور المدينة، مشيرا إلى أن هناك عددا من المشاهد سيتم تصويرها ببعض جبال العين السخنة.

وأضاف الحريرى أنه حصل على جميع التصاريح الخاصة بسيناريو العمل، ويضع حاليا لمساته الأخيرة على بعض المشاهد التى تتطلب موافقة من الأزهر الشريف تحت إشراف الداعية الإسلامى حسن الجناينى، استعداداً لبدء التصوير منتصف أكتوبر المقبل.

وعن الفنانين المشاركين فى الفيلم، قال الحريرى “الفيلم يضم كوكبة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية، منهم داود حسين من الكويت وساندرا من تونس ولورمه من سوريا، ومن مصر رانيا محمود ياسين ومديحة حمدى وميار الببلاوى، وجار ترشيح باقى الفنانين”.

-----------
اليوم السابع

ليست هناك تعليقات: