الثلاثاء، 11 سبتمبر، 2012

ضاحي خلفان: إذا إيران حركت الخلايا النائمة ...

فـسوف نعملها خلايا نائمة


شباب المهجر (وكالات) -- من لا يذكر ضاحي خلفان , الذي دخل الموساد الى عقر داره و قتل قيادي حمساوي و خرج و هو نائم كعم المحقق كونان , ثم أصبح نجم إعلامي يتباهى بأنه كشف المجرمين معتقداً نفسه بأنه المحقق كونان نفسه و ذلك حين عرض صور كاميرا المراقبة التي إلتقطتها كاميرا الفندق.../...

النجم التلفزيوني الإماراتي الذي يهاجم الإخوان المسلمين ليل نهار دون أن يقدم إجابة كيف وصلت قنابل حكومته السويسرية الى ايدي العصابات في سورية و لم تصل الى أيدي المقاومة في فلسطين , أطل علينا على قناة العربية في ذات سيناريو تحديد هوية قتلة المبحوح و لكن بإسلوب أكثر فكاهية.

فهو يتكلم عن خلايا إيرانية نائمة في الخليج (يعني هو يعرفها) و يحذر إيران من تحريكها (لإنه لا يعرفها ليقبض عليها) , و ثم يطلق تهديدات بأنه سوف يعمل لإيران خلايا نائمة (و كأن الإرهاب الذي ضرب إيران لم تموله دول الخليج من عصابات خلق الى إغتيال العلماء النوويين).

حيث قال الفريق ضاحي الخلفان في تصريح لقناة "العربية" انه في حال "أرادت إيران استغلال الخلايا النائمة في الخليج للتأثير على الأمن، سوف نعمل لها خلايا في إيران، لأننا لن نسمح لأحد أن يمد يديه علينا، ونقف مكتوفي الأيادي".

واشار خلفان الى ان هناك "من يريد إحداث البلبلة وتغيير القيادات في دول الخليج والتأثير على الشباب من أجل بلبلة داخلية وإحداث عصيان، وليس "ثورة" كما حدث في بعض الدول العربية". (فالخليج معصوم عن الثورات و شعوبه لا تطالب بالحرية).

-----------
جهينة نيوز

ليست هناك تعليقات: