الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

مستشار مرسي: ينفي ارسال 100 ألف جندي مصري إلى الأردن

ما ذكره التليفزيون السوري

حول هذا الأمر تضليل وافتراء


شباب المهجر (وكالات) -- قال الدكتور سيف عبد الفتاح عضو الهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية: "إن ما نشره التلفزيون السوري حول عزم مصر إرسال 100 ألف جندي للأردن لاحتلالها استعدادا للقيام بعملية عسكرية ضد سوريا هو محض تضليل وافتراء"، مشيرا إلى أن مصر لديها ثوابت فيما يخص الثورة السورية ولن تتنازل عنها. وأوضح عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الحديث عن عمل عسكري ضد النظام السوري فزاعة تستخدمها حكومة الأسد بهدف الحد من تحركات مصر السياسية من أجل نصرة الثورة السورية.../...

ولفت عبد الفتاح إلى أن مصر ضد أي تدويل للقضية السورية، مشيرا إلى أن القاهرة تواصل مشاوراتها مع الدول العربية من أجل العمل على إيقاف نزيف دماء الشعب السوري.

وشدد على أن أي عمل عسكري ضد النظام السوري يجب أن يدرس جيدا قبل الإقدام عليه وذلك للحيلولة دون تدخل دولي في الشأن الداخلي السوري، مؤكدا أن التدخل الدولي في الشأن السوري الداخلي سيؤدي بالتابعة لكارثة محققة خاصة أن الكيان الصهيوني مرابط على الحدود السورية.

ووصف عبد الفتاح ما يقوله النظام السوري بالصفاقة والكذب والخداع، مشيرا إلى أن النظام السوري ليس أمامه سوى هذه الأساليب المنحطة من أجل إطالة عمره لأطول فترة ممكنة.

ودعا عبد الفتاح الدول العربية إلى التباحث في سبل إحكام الحصار على نظام الأسد للضغط عليه وإجباره على قف نزيف الدماء السورية والاعتراف بأحقية الشعب السوري في تقرير مصيره.

ليست هناك تعليقات: