السبت، 20 أكتوبر 2012

تطهير كهوف وأنفاق في ريف إدلب...

والقضاء على عشرات المقاتلين

في منطقة الرستن


شباب المهجر (مواقع) -- دمرت وحدات من الجيش النظامي السوري 10 سيارات رباعية الدفع مزودة برشاشات عيار 5ر14 و23 وفككت 10 عبوات ناسفة زرعها مقاتلون على الطريق الدولي شمال خان شيخون. وذكر مصدر عسكري أن القواة المسلحة تواصل تطهير الأنفاق والكهوف في قرى بسيدا والعامودية وكفرياسيم وبابولين شمال خان شيخون التي كانت تستخدمها المجموعات المقاتلة كمقرات مجهزة لتخطيط وتنفيذ عملياتهم بحق أهالي القرى المجاورة.../...

وأضاف المصدر إنه تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بينها مدافع عيار /102/ وعشرات القذائف وقناصات آلية وقواذف آر بي جي ومدافع هاون في قرية بسيدا.

وتابع المصدر: إن وحدة أخرى من قوات الجيش النظامي دمرت مدفع هاون كانت تستخدمه مجموعة مقاتلة في استهداف المواطنين وممتلكاتهم في محيط مدينة سلقين وقضت على طاقمه بالكامل.

كما دمرت القواة النظامية في عمليات نوعية نفذتها أمس تجمعات للمقاتلين في عدد من مناطق ريف حمص. وذكر مصدر في المحافظة أن العمليات أسفرت عن القضاء على عشرات المقاتلين في البويضة الشرقية بريف القصير والغنطو والرستن شمال غرب المدينة.

ودمرت وحدة من الجيش العربي السوري مصنعين للعبوات الناسفة في قرية الناصرية التابعة لمنطقة الحولة وقرب مفرق مريمين في بلدة كفرلاها وقضت على ثلاثة مقاتلين.

وذكر مصدر بالمحافظة أنه تم استهداف تجمع للمقاتلين في بلدة الغنطو ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.


ليست هناك تعليقات: