الاثنين، 15 أكتوبر 2012

القيادي الاتحادي خيرات يعتذر للأمير هشام ...

والأخير يتنازل قضائيا عن متابعته


شباب المهجر (مواقع) -- أفاد موقع "ألف بوست" المغربي أنه من المنتظر أن ينتهي ملف دعوى الأمير هشام التي رفعها ضد القيادي الاتحادي عبد الهادي خيرات غدا الاثنين نتيجة الاعتذار الذي سيقدمه الأخير غدا للقضاء عن الاتهامات التي صدرت عنه اتجاه الأمير. وكان النائب البرلماني عبد الهادي خيرات قد اتهم الأمير، في ندوة خلال شهر غشت الماضي، باختلاس وتهريب أموال حصل عليها بدون ضمانات.../...

وعلى إثر ذلك، لجأ الأمير الى القضاء مطالبا خيرات بتقديم أدلة تتبث أقواله وادعاءاته، أو يتقدم باعتذار واضح لا غبار عليه، وفي حالة الرفض، فنه جرى  التماس القضاء بالحكم بدرهم رمزي والاعتذار ونشر نص الحكم في خمس جرائد وطنية.

وبعد قرابة شهر على بدء هذا الملف قضائيا، يبدو أنه سيتم طيه غدا، و سيجري إبرام الصلح القائم على تقديم خيرات اعتذارا واضحا يتضمن اعترافه بالخطئ الذي ارتكبه، حسبما علمت ألف بوست وتحدثت عنه عدد من وسائل الاعلام المغربية.

وشدت هذه المحاكمة انتباه الرأي العام المغربي وتعدت ذلك الى الخارج، لأنها المرة الأولى التي يلجأ فيها أمير الى القضاء لإنصافه بدون أن تحرك الدولة الدعوى، ولأول مرة يحضر أمير الى المحكمة شخصيا.

ليست هناك تعليقات: