السبت، 24 نونبر، 2012

أمراء سعوديون من أمهات يهودية ...

على رأسهم

الأميرة بسمة بنت سعود


شباب المهجر -- لم يكن يدر بخلد الكثيرين والذين أستهجنوا هذه الصورة أعلاه وهي للأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز وهي تستقبل قبلة حارة على خدها من مصمم الأزياء اليهودي ماكس آزريا، أن يكون هذا المصمم اليهودي هو جدها لأمها حسب ما أقرت به مؤخرا في جواب على سؤال حول طبيعة الصورة حيث قالت: "هذا جدي من ناحية أمي ارجع لصلاة الجمعة ودعاء وقت الاستجابة لربما الله يغفر لك قذف المؤمنات "، والله أعلم، لأن ما نعرفه أن جدها لإمها هو السوري أسعد مرعي وهو من الطائفة العلوية، لكنها لم تنتبه أنها تريد الخروج من جرف لتسقط في دحديرة كما يقول المثل.../...

ولم يكن الأمر سوى إستيضاح وليس فيه قذف لا للمؤمنات المسلمات ولا للمؤمنات من بني إسرائيل.

وإن صح ما قيل آنفا فلم يكن الملك سعود وحده الذي تزوج من يهوديات فالأمير الوليد بن طلال تزوج من الأمريكية اليهودية دبورا ما بين عامي ١٩٩٠ و١٩٩٣ وقد طلقها ثم عاد وتزوج منها عام ٢٠٠٩، أنجب منها نجم ومنى.

أيضا الأميرة هيا بنت سطام بن ناصر والدتها الفرنسية اليهودية كاندك كوهين والتي قتلت في ظرف غامض بعد شهرين من رفعها قضية لإستعادة إبنتها قبل ثلاثة أشهر.

------
وطن

ليست هناك تعليقات: