الخميس، 6 ديسمبر 2012

عصام العريان يغادر القاهرة متوجهًا إلى دبي ...


ويقول حانت ساعة كشف القتلة ومحاكمتهم على جرائمهم



شباب المهجر -- غادر القاهرة مساء اليوم الخميس، عصام العريان، مستشار رئيس الجمهورية، ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، متوجهًا إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية، في طريقه إلى الولايات المتحدة. وأفادت مصادر بمطار القاهرة، بأن العريان سيتوجه إلى أمريكا عبر دبي، في زيارة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها. تأتي زيارة العريان إلى أمريكا قبل يوم من جمعة "الكارت الأحمر"، وفي ظل الأحداث التي تمر بها البلاد وتطوراتها، عقب الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، أمام قصر الاتحادية، الليلة الماضية.../...

وتأتي هذه الزيارة في ظل غضب شديد من مؤسسة الرئاسة المصرية على السلطات الإماراتية على خلفية أفعال وأقوال تورطت بها في أحداث الشغب التي تجري في مصر الآن.

وفي منحنى آخر قال الدكتور العريان عبر صفحته الخاصه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "احياء عند ربهم يرزقون؛ شهداء مصر اﻷبرار، ضحيه الغدر والتحريض والخيانه، خيانه الثوره العظيمه، كانوا يدافعون عن اراده الشعب والشرعيه، في اشاره الي الشهداء، لم يتعلقوا بشخص وﻻ انسان مهما كانت محبتهم له، لكنهم جنود عقيده وفكره امنوا بها وهتفوا باسمها وتمنوا الموت في سبيل الله فداء لها. نزفهم الليله الي الحور العين في جنات النعيم. وخالص العزاء ﻷسرهم واخوانهم ومحبيهم ولكل المصريين. لن يذهب دمهم هدرا".

واضاف العريان، "حانت ساعه كشف القتله ومحاكمتهم علي جرائمهم المتتاليه منذ 25 يناير2011. جاءت لحظه معرفه حقيقه ما حدث وجلب المخططين والممولين والمنفذين. كلهم شركاء في الجرائم البشعه، لن يفلتوا من عقاب الدنيا، ولعذاب الاخره اشد واخزي".

--------------
أ ش أ -  وطن

ليست هناك تعليقات: