الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

بعد تهكمها عليه.. "العريفي" يدعو لمقاطعة الشركات ...

المعلنة على شبكة قنوات م بي سي


شباب المهجر -- في استمرار للحرب الإعلامية بين قناة "mbc 3" والداعية السعودي "محمد العريفي"، أقسم الأخير، على أنه سيقاطع منتجات الشركات المعلنة في قنوات شبكة mbc. ويأتي هذا في أول رد للشيخ "العريفي" على تهكم القناة عليه وإشارتها إلى ضرورة ذهابه لمصحة نفسية بسبب فتاويه.../...

وعدد "العريفي"، في تغريدة بـ"تويتر"، نقلتها عنه وكالة الجزيرة للأنباء، عدداً من المنتجات الشهيرة التي تعلن عنها شركاتها في تلك القنوات، وقال: بدأتُ في مقاطعتها، قَسماً لا تدخل بيتي، حتى توقف إعلانها بقناة الفساد MBC.

وكانت مجموعة "MBC" أصدرت بياناً، هاجمت فيه العريفي، وقالت: عطفاً على الخبر المنشور في الوكالة الألمانية، الجمعة 21 ديسمبر 2012، والمتعلّق بدعوة الداعية محمدالعريفيإلى تحريم سماح أولياء الأمور لأولادهم بمشاهدة قناة MBC3 كما ورد في حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، توضح قناة MBC3 المخصّصة لبرامج الأطفال، أن ما ورد على لسانالعريفيهو كلام مغرض، وبعيد عن الواقع جملة وتفصيلاً، علماً أن القيّمين على القناة وبرامجها جلّهم من الأمهات والمختصّين الحريصين على ما يشاهده أولادهم بقدر حرصهم على ما يتابعه جميع الأولاد من كافة الفئات والأعمار.

وفضلا عن هذا دعت القناة الشيخ للذهاب لمصحة نفسيه للعلاج بسبب فتاويه الشاذة، والتي منها حرمة خلوة الرجل ببنته، بحسب بيان القناة.

ليست هناك تعليقات: