الخميس، 6 ديسمبر 2012

صفحة الإخوان تتهم صباحى وموسى والبرادعى بتمويل البلطجية

ومصادر سياسية: سياسيون ورجال إعلام على قائمة المطلوبين للتحقيق معهم



شباب المهجر -- قالت الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين، إن قوات الحرس الجمهورى بدأت تسليم البلطجية الذين تم إلقاء القبض عليهم أمام قصر الاتحادية، لقوات الشرطة المدنية، واعترف بعضهم بتلقى تمويلٍ من حمدين صباحى وعمرو موسى ومحمد البرادعى والسيد البدوى، فيما قال البعض الآخر إنهم يخشون على أهليهم من بطش المحرضين إذا اعترفوا.../...

وأشارت الصفحة إلى أن قوات الشرطة حررت محضرًا تحت رقم 15186 لسنة 2012 قسم مصر الجديدة لكلٍ من: السيد حسن على البنا من سكان عزبة النخل وشقيقه محمد حسن على البنا، وتامر صبرى محمد محمد من سكان دار السلام، ومحمد جمال محمد زكريا الجارحى، وحازم سيد إسماعيل "14 عامًا" الشرابية.


مصادر سياسية
سياسيون ورجال إعلام
على قائمة المطلوبين للتحقيق معهم


هذا وقالت مصادر سياسية لـصحيفة "اليوم السابع" المقربة من الاخوان، إن هناك قائمة تضم عددا من السياسيين والإعلاميين، وأصحاب شركات إعلامية، مطلوب التحفظ عليها، لحين خضوعها للتحقيق فى الضلوع فى الأحداث الأخيرة التى شهدها محيط قصر الاتحادية.

وأشارت المصادر أن ذلك الإجراء يأتى بعد كلمة الرئيس محمد مرسى مساء الخميس، والتى ألمح فيها إلى اشتراك عدد من المعارضين فى أحداث قصر الاتحادية.

هذا واعتبر ناشطون أن الحملة الجديدة تعبر عن نفس النهج ونفس لغة التخوين وعقلية المؤامرة التي كان يعتمدها المخلوع مبارك، وهي لن تنجح في ثني النشطاء عن انقاذ مصر من مؤامرة الاخوان الذين يسعون لسرقة الدولة بكل الوسائل والسبل..وأن مصر اليوم تواجه جماعة مصرة على الكذب والتزوير والبلطجة والاستبداد بالرأي ورفض مطالب الشعب. وواضح الآن أن مصير مصر والشعب في خطر، والكلمة الأخيرة سيقولها الشعب المصري غدا الجمعة.


ليست هناك تعليقات: