السبت، 7 يوليوز، 2012

ملـــف : المخابرات المخزنية تصطاد الشيخ 'عبد الله نهاري' ...


فتربك الإسلاميين و تشغل المغاربة


شباب المهجر (خـــاص) من ياسين شرف -- أثارت تصريحات الصحفي 'المختار الغزيوي'، رئيس تحرير جريدة (الأحداث المغربي)، التي أدلى بها لقناة إعلامية عربية، موجة عارمة من الإحتجاجات على المواقع الإجتماعية نقلتها مختلف وسائل الإعلام، وقد صرح "الغزيوي" للقناة في إطار ما اعتبره "ممارسة الحرية الفردية" ان من حق كل شخص أن يمارس الجنس كيف يشاء حتى ولو كان خارج إطار العلاقة الزوجية، وعندما سألته المذيعة إن كان يسمح لأفراد أسرته بأن يتمتعوا بذات الحرية التي ينادي بها قال: "أنا أقبل أن تمارس أختي و أمي الجنس من خارج الزواج"، وهو التصريح الذي أثار عاطفة الداعية الاسلامي الشيخ 'عبد الله نهاري' فهجر عقله ورد بتهور و عنف شديدين، عبر مقطع فيديو بث على اليوتوب وتناقلته وسائل الإعلام المغربية طوال هذا الأسبوع، ناعثا الصحفي "الغزاوي" بـ: "الديّوث الذي يجب قتله"، لأنه يشجع على إشاعة الرذيلة والفساد في الأمة.../...

من منح المهندس أحمد ابن الصديق هذا الوسام..؟؟



قالت باستغراب : لم أفهم شيئا ... من طرف من هذا الوسام؟.. قلت لها : هل تعرفين صاحب الوسام؟ .. قالت: نعم.. نعم.. بالطبع أعرفه، و أستوعب جيدا قضية المهندس المميز أحمد بن الصديق وما تعرض له من طرف كل الأجهزة وعلى كل مستويات السلطة في البلاد.. من تعسف و ظلم و تنكيل و اهانة ولا مبالاة... لكن، أود معرفة الجهة المانحة لهذا الوسام... أتمنى ألا تكون مخزنية أو مشكوك في أمرها؟.. بطبيعة الحال فنضال المهندس في فضح الفساد ومواجهة الفاسدين لم نعهدها في غيره في هذا الزمن المغربي الأغبر.. كما أن مستواه العلمي وتجربته  تؤهلانه لأن يحتل أعلى المناصب الادارية بما فيها مقعد مريح ضمن الوزراء.../...

أخيرا.. تفوق العرب على أمريكا...

 بشهادة "ويل سميث"..  صح ولا مزبوط ..؟؟

 

مواطن سعودي يشتكي غوغل.. إلى الله...


يقول مواطن سعودي رفض ذكر اسمه، أنه وضع عبارة "علماء النهضة العربية" في محرك البحث غوغل لمساعدته على الولوج إلى معلومات محددة تساعده في كتابة الموضوع الذي يشتغل عليه.. لكن لسوء حضه طلعت معه صورة "الهزاز" رافعا يد العمالة والغدر والخيانة إيذانا بانطلاق زمن الإنحطاط والانبطاح والتردي في تاريخ العرب الحديث... فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

الخبر مقدس والتعليق حر ...


صديقي وزير العدل والحريات قال يوما.. أن الملك قال له: "نيني لو مس بي لعفوت عنه.. لكنه مس بمؤسسات الدولة (أي المخابرات).. لذلك لا يمكنني العفو عنه".

انتهى كلام الوزير نقلا عن الملك.. 

صديق وزير العدل علق على قول صديقه الوزير بالقول: "في وطني الجميل.. عندما تفكر بعقلك ترمى في السجن، وعندما تفكر بـ (طيـ..ك) تنظم لك تلفزة المخزن (2M) حملة تضامنية".

خصوصية الشعب المغربي ..


قال المخلوع متحسرا و هو يناجي نفسه في منفاه: ليتني كنت احكم شعب المغرب الجميل الرائع.. فهو رغم الفقر.. رغم الجوع.. رغم الافتراس.. و رغم القمع و الذل.. رغم البطالة و خيانة القبيلة العلوية له و لوطنه.. ظل شعبا أبيا مخلصا، مسالما، ظريفا، لطيفا، عصيا على التحريض ورافضا للثورة... و ليس مثل الشعب التونسي أو الليبي أو المصري أو اليمني أو حتى البحريني... فهذه شعوب لا تستكين، ترفض الإهانة وتنتفض لكرامتها و jثور على أوضاعها... كنت اتمنى لو احكم المغرب الجميل.. وشعب المغرب العظيم.. لكن الدنيا أرزاق وحضوض.. قدري كان في تونس، ففررت بجلدي.. و لعل حضي كان افظل من حض القدافي الذي فقد جلده أو مبارك الذي يحنط اليوم داخل سجنه.

المصدر : الشعب المغربي (لا) يريد إسقاط النظام

أغرب الابيات التي كتبها الأمام على (ر)...


تقرأ أفقيا وعموديا