الأربعاء، 2 يناير 2013

سورية: إصابة 3 مواطنين بقذيفة هاون و تدمير 9 سيارات ...

بمن فيها من "جبهة النصرة" في حلب


شباب المهجر -- دمرت وحدات من الجيش السوري في سلسلة عمليات نفذتها اليوم في حلب وريفها عدداً من مواقع المقاتلين في السفيرة ومارع واعزاز وكفر داعل والنقارين والمرجة بما فيها من آليات وأسلحة وذخيرة. وذكر مصدر مسؤول أنه تم تدمير وكر لمتزعمي المجموعات المسلحة في منطقة السفيرة بما فيه من مرتزقة من جبهة النصرة المتطرفة، عرف منهم المدعو أبو حمزة السامرائي ويعقوب علايا ورسلان محمد فتيح وحسن رحال شحادة ويحيى عبدو الموالي.../...

وأضاف المصدر: إن وحدة من الجيش السوري نفذت عملية نوعية ضد وكرين لمجموعات مسلحة من "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة في بلدة مارع دمرت خلالها 9 سيارات بما فيها من مقاتلين وذخيرة ورشاشات ثقيلة على طريق إعزاز مارع.

وأشار المصدر إلى أنه تم إيقاع عدد من المتطرفين بين قتيل ومصاب في عمليات نوعية اتسمت بالدقة نفذتها وحدات من الجيش النظامي ضد تجمعات المتمردين في كفر داعل وحيان وقرية أبو شخطة.

وقضت وحدات من الجيش السوري على مقاتالين كانوا يقومون بأعمال قتل وتخريب وسطو في حي بزة وقرب معمل الحجار والمرجة والكلاسة وبستان القصر ودمرت 4 سيارات كان المقاتلون يستخدمونها لنقل الأسلحة والذخيرة في مساكن البحوث.

إلى ذلك استهدف متطرفون بقذيفة هاون إحدى المدارس في منطقة السريان الجديدة بحلب ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح.

وذكر مصدر مسؤول في حلب أن المتطرفين أطلقوا قذيفة هاون على مدرسة اسكندرون في السريان الجديدة التي تؤوي عددا من الأسر الوافدة إلى المنطقة هربا من إرهاب المجموعات المسلحة. وأضاف المصدر: إن العمل الاجرامي أدى إلى إصابة 3 مواطنين بجروح إضافة إلى وقوع أضرار مادية في مبنى المدرسة.

---------------------
وكالات + جهينة نيوز

ليست هناك تعليقات: