الأربعاء، 30 يناير 2013

زيارة الرئيس المصري لالمانيا لا تزال قائمة ...

ولكن لبضع ساعات


شباب المهجر -- ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية ان زيارة الرئيس المصري محمد مرسي الى المانيا التي من المقرر أن تبدأ الاربعاء لا تزال "حتى الآن" قائمة ولكنها تقلصت "لبضع ساعات". وقالت الوكالة ان زيارة مرسي التي كانت مقررة الاربعاء والخميس إلى المانيا قد تقلصت "لبضع ساعات".../...

وكان متحدث باسم الحكومة الالمانية أكد في برلين حضور الرئيس المصري. وقال لفرانس برس "الزيارة تأكدت".

وكانت الرئاسة الفرنسية اعلنت في وقت سابق أن الرئيس المصري أرجا الزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها إلى فرنسا الجمعة حيث كان من المقرر أن يجتمع مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

وقد دعت جبهة الانقاذ الوطني، الائتلاف الرئيسي للمعارضة المصرية، إلى التظاهر الجمعة في كل انحاء البلاد بعد احداث العنف التي شهدتها البلاد في الايام الاخيرة الماضية وسقط خلالها 52 قتيلا معظمهم في بور سعيد (شمال شرق).

وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي أعلن الثلاثاء ان زيارة مرسي لالمانيا "تأتي فى إطار حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع ألمانيا فى مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية والاستثمارية، وإطلاق مرحلة جديدة من الشراكة الاستراتيجية بين البلدين وتحقيق طفرة فى التعاون بينهما بما يحقق مصالحهما المشتركة".

-------
ا ف ب 

ليست هناك تعليقات: