الثلاثاء، 8 يناير 2013

مصرع مصري واصابة اخر بهجومين في الكويت


شباب المهجر -- أكدت مصادر بالقنصلية المصرية بالكويت، أن السفير وائل جاد رئيس البعثة القنصلية يتابع باهتمام حادث مقتل وافد مصري مساء الأحد نتيجة طلق ناري بأحد المجمعات التجارية بمنطقة جليب الشيوخ، فيما أصيب مصري آخر اثر تعرضه الى طعن بالسكين عقب مشاجرة مع سيارة أخرى.../...

وأوفد السفير وائل جاد فورعلمه بالحادث عددا من اعضاء القنصلية إلى الجهات المعنية بدولة الكويت لمتابعة التحقيقات والوقوف على ما أسفرت عنه.

تجدر الإشارة إلى أن القتيل يدعى هارون عبد العزيز محمد يونس وهو رجل أعمال مصري في العقد الخامس من عمره، وقد قتل بطلقات نارية، أدت الى وفاته على الفور، كما عثر على طلق أصاب زجاج المكتب.

وأشارت التحريات الأولية الى أن سبب الجريمة خلافات بالعمل، حيث تبين وجود خلافات مالية بين المجنى عليه وشريكه الذي تحوم حوله الشبهات، وأيضا خلافات أخرى مع عدد من المتعاملين معه.

من ناحية أخرى، صرح المستشار نزيه النجارى نائب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الاثنين بأن القنصلية المصرية فى الكويت تتابع عن كثب حادثة تعرض أحد المواطنين المصريين فى الكويت للطعن، على إثر خلاف نتج عن حادث سيارة.

وأضاف أن الشرطة الكويتية قامت على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعرف على الجاني الذي تم القبض عليه، وذلك في ضوء شهادة احد افراد الشرطة الكويتية حول الواقعة.

-----
ا ش ا


ليست هناك تعليقات: