الأربعاء، 30 يناير 2013

أميركا تستخدم تركيا وقطر والسعودية ...

كقناصين ضد سورية


شباب المهجر -- قال "إحسان الي اتشيك" عضو مجلس إدارة "مجموعة المسلمين المناهضين للرأسمالية" أن "الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم قطر والسعودية وتركيا كقناصين ضد سورية". وقال "الي اتشيك" في حديث أجرته معه صحيفة "يورت" التركية: "إن قبلة حكومة حزب "العدالة والتنمية" برئاسة رجب طيب أردوغان هي الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية والربح وهي تنفذ سياسات الدول الامبريالية في سورية لذلك اتخذت موقفاً معادياً ضد الدولة السورية وفقاً لهذه السياسات".../...

وأضاف "اتشيك" أن حكومة حزب "العدالة والتنمية" تمارس سياسة التمييز والعزل ضد الناس"، مبيناً أن "تاريخ تركيا لم يشهد على رئيس وزراء مارس التمييز والتفريق بين المواطنين على غرار ما يفعله أردوغان".

وقال: "إن أردوغان يستخدم سلطته ليسيطر على الشعب ويتحكم به حيث يحمي ويراعي ناخبيه بينما يظلم ويضطهد ويهدد معارضيه ليعلن سلطنته من خلال ممارسة /سياسات عثمانية/".

ووصف "اتشيك" ممارسات حكومة حزب "العدالة والتنمية" المبنية على التمييز والتفريق بغير العادلة، وأضاف: "حكومة حزب "العدالة والتنمية" تعني تقاسم الأرباح في تركيا والفساد السياسي واستمرار عملية السلب والنهب".

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: