السبت، 12 يناير 2013

من مبادرة "ثورة الحرية" ...

       حماة الشعب و الوطن

إلـى حماة الشعب و الوطن

في القــوات المسلحـــة المغربيـــة


شباب المهجر (مراسلة) -- توصلنا بنداء من مبادرة "ثورة الحرية" موجه للجيش المغربي جاء فيه: أيها الأبطال الشرفاء، يا أبناء هذا الشعب المستضعف المقهور.. بـصـفـتـنـا اخوان لكم في الدين وشركاء في الوطن، نـهـيـب بكم يا حـمـاة الـوطـن، ويا أحـرار الـجـيـش الـمـغـربـي الـبـار، ابـن هـذا الـشعـب الـعـظـيـم، أن تصونوا دمـاء شعبكم، وأن تحفظوا أمـن الـوطـن بالانـحـيـاز الـى جانب الشعب في معركته المصيرية ضد الظلم والحكرة والطغيان، لأنه بانحيازكم إلى جانبه ستنحازن إلى جانب الحق وتمتثلون لارادة الله التي هي فوق ارادة الطغاة من البشر.../...

لا نطلب منكم الانقلاب على النظام، لأن زمن الانقلابات العسكرية قد ولى وانتهى إلى لا رجعة، وجاء زمن ثورات الشعوب.. لكن ما نتمناه عليكم وبإلحاح، هو أن تلتزموا الحياد بيننا وبين هذا النظام الفاسد المستبد، الذي تبثت خيانته لوطنه وأمته، وتأكدت عمالته للاستعمار القديم والصهيونية الحديثة، وتبعيته العمياء للإمبريالية المتوحشة التي تصارع الموت لتظل متسلطة على رقاب الشعوب المستضعفة.

أيها الأبطال الشرفاء، استجيبوا لضمائركم وأمر ربكم قبل أمر الديكتاتور، ولا تلطخوا أياديكم بدماء الشرفاء من ثوار شعبكم، فليس من مهامكم الدستورية قمع شعبكم، بل حمايته وحماية الوطن من كل عدوان.

فلا تخذلوا نداء هذا الشعب، والتزموا الحياد يحفظكم الله ويرعاكم وينصركم ويثبت اقدامكم ويجزيكم جميل العطاء يوم لقائه.

عاش الشعب.. مصدر كل السلطات.. وعاشت القوات المسلحة المغربية حامية الشعب و الوطن.

---------------------
من مبادرة ثورة الحرية

ليست هناك تعليقات: