الأربعاء، 2 يناير 2013

ناشط إسلامي مصري بارز يتعرض للضرب ...

على يد مجهولين في وسط القاهرة


شباب المهجر -- تعرض الناشط الإسلامي البارز عبد الرحمن عز، الليلة الماضية، للضرب من قبل مجهولين أمام مستشفى أحمد ماهر بوسط القاهرة، ما أدى الى إصابته بجروح وكدمات في الوجه والجسم. وأبلغ نشطاء سياسيون وحقوقيون يونايتد برس انترناشونال، أن عبد الرحمن عز الناشط الإسلامي القريب من حركة (حازمون) التابعة للقيادي الإسلامي حازم أبو إسماعيل، "تعرَّض للإعتداء من جانب مجهولين، ليل الثلاثاء – الأربعاء، أمام مستشفى أحمد ماهر بوسط القاهرة، فأصيب بجروح وكدمات بالوجه والجسم ما استدعى نقله إلى مستشفى الهلال الأحمر".../...

وأوضح النشطاء أن زملاء عبد الرحمن عز فضلوا نقله إلى مستشفى آخر غير مستشفى، أحمد ماهر، حيث يُعالج الناشط مهند مصيلحي الذي أُصيب بالرصاص في الجمجمة قبل يومين إثر إشكال مع معتصمين بميدان التحرير، وذلك خشية حدوث اشتباكات بين زملاء عز الإسلاميين وأصدقاء مهند المعارضين.

وكان عز، شارك في اعتصام قام به أنصار أبو اسماعيل أمام مدينة الإنتاج الإعلامي في ضاحية 6 أكتوبر جنوب القاهرة مؤخراً للمطالبة بـ"تطهير الإعلام" قبل أن يقود مسيرة شارك فيها عدد ضخم من الإسلاميين قام بعضهم بالهجوم على مقر حزب "الوفد" المعارض وأضرموا النار في الصحيفة التي تحمل إسمه والناطقة بإسمه.

---------
يو بي اي 

ليست هناك تعليقات: