الاثنين، 14 يناير، 2013

فضائح: غضب شديد في اوساط ثوار ادلب من فتوى ...

لمحمد عبد الرحمن العريفي تبيح اللواط


شباب المهجر -- تسود حالة من الغضب الشديد صفوف القوات المسلحة التابعة للثورة السورية وعلى رأسها كتائب غرباء الشام ولواء شهداء ادلب بسبب الممارسات الخارجة عن المألوف في اوساط " المجاهدين التابعين لتنظيم القاعدة المنتشرين في قرى ريف ادلب خاصة وفي الارياف السورية عامة. فهؤلاء الاجانب من يمنيين وافغان وصوماليين وكوسوفيين وشيشان وسعوديين وكويتيين وعراقيين وباكستانيين جلبوا معهم اسلوبا عنيفا في التعامل مع المواطنين حيث يفرضون على اهالي قرى ادلب نمط حياة ويجبرون شباب وصبايا الريف على فعل ما يشائه المقاتلون الاجانب لا ما يشاءون هم.../...

وهذا الأمر جعل من قرى ريف ادلب مناطق جاهزة لتشهد معارك بين تنظيم القاعدة بين المقاتلين المحليين الذين راعهم انتشار ما يسمى " نكاح المجاهدين الذي افتى به الشيخ السعودي الوهابي محمد بن عبد الرحمن العريفي وهو من المقربين الى الامير بندر بن سلطان قائد الثورة السورية وعرابها (كما يؤكد زعماء الكتائب المسلحة في ريف ادلب حيث ينسبون اليه الفضل في الحصول  على السلاح اللازم لكتائبهم).

وتضيف مصادر المواطنين في ريف ادلب: هل يعقل ان تصبح المدارس التي تأوي النازحين بيوت دعارة حيث يمكن للمجاهد الاجنبي ان يستمتع بالجنس مع مراهقات باسم " نكاح الجهاد " مقابل الف ليرة !! وهي تسعيرة منتشرة بين المجاهدين وكثيرون منهم يجبرون الاباء على تقديم بناتهم للمجاهدين والا عدوه من اعداء الله وقتلوه ثم افتعلوا الفاحشة ببناته.

ممارسات لم تقف عند النكاح المسمى على اسم الجهاد بل ان ما حصل في معرة مصرين جعل كل المنطقة تتحدث به، فكتائب الجيش الحر تملك الكثير من اخلاقيات السوريين والسوريات التي ترى الحرام حراما والحلال حلال بينما جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في سورية) يحلل الحرام باسم فتاوى الشيخ العريفي الانفة الذكر . فآخر فتاويه هي ان نكاح المجاهد للمجاهد حلال اذا كان الامر عرضيا وغير موجب للادمان او للشذوذ واذا كان المجاهد مضطرا بحكم الحاجة لتفريغ طاقته الجنسية في ساحات القتال !! امر لا يصدقه عقل ولكن سجلته كاميرات الثوار السوريين الذي تعجبوا من مجاهدين يأتون الى سورية في سبيل القتال فيتناكحون في معسكراتهم باسم الفتاوى الوهابية !!

واخر ما حصل على هذا الصعيد فيلم انتشر بين ثوار الجيش الحر يظهر فيه اكثر من مسؤول في تنظيم القاعدة وهو في اوضاع فاحشة ليس مع نساء بل مع بعض مقاتليه !! انه زمن اخر الزمن ...انه زمن فتاوى محمد بن عبد الرحمن العريفي


صور من الفيديو ونعتذر عن نشره  لما تضمنه من فواحش

 

----------------------------------------
ادلب: كتب مازن السيد علي - عربي برس

ليست هناك تعليقات: