الخميس، 10 يناير، 2013

المتحدث باسم اهالي المخطوفين اللبنانيين في سورية ...

ينفي اقتحام السفارة القطرية في بيروت


شباب المهجر -- أفاد مراسل "روسيا اليوم" في بيروت الخميس 10 يناير/ كانون الثاني، بأن الشيخ عباس زغيب المتحدث باسم أهالي المخطوفين اللبنانيين في سورية، نفى أن يكون هناك أي اقتحام من جانب أهالي المخطوفين للسفارة القطرية. وأكد زغيب للقناة أن الأمر لم يتعد مشادات كلامية بين الأهالي ورجال الأمن اللبناني قرب السفارة القطرية في بيروت.../...

وشدد زغيب على سلمية تحركات الأهالي للمطالبة بالإفراج عن ذويهم من خلال وقفات احتجاجية قرب السفارات التي تساند المسلحين السوريين، ومنها القطرية والسعودية والتركية.

وكانت مصادر إعلامية أشارت في وقت سابق الخميس، الى اقتحام السفارة القطرية في بيروت احتجاجا على الدعم القطري للمجموعات المسلحة السورية.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أفادت بأن أهالي المخطوفين اللبنانيين في اعزاز يعتصمون منذ السابعة من صباح الخميس، أمام سفارة قطر في عين التينة للمطالبة بدور قطري فاعل في الإفراج عن أبنائهم.

وتمركز المعتصمون أمام مبنى السفارة مانعين الموظفين من الدخول إلى مكاتبهم. وقد أقيمت تعزيزات أمنية أمام مبنى السفارة القطرية بعد إشكال بين القوى الأمنية وأهالي المخطوفين اللبنانيين باعزاز، وقطع الطريق أمام السفارة.

ليست هناك تعليقات: