الاثنين، 14 يناير 2013

حركة "احتلوا وول ستريت" تعلن دعمها لمواقف ايران


شباب المهجر -- اعلنت حركة "احتلوا وول ستريت" الاميركية في مراسم بمناسبة‌ الذكرى الـ 85 لميلاد "رمزي كلارك" النائب العام السابق للولايات المتحدة دعمها لمواقف ايران في المفاوضات النووية مع المجموعة 5+1. وقالت حملة "نعم للتضامن مع ايران" على الانترنت ان المشاركين في حفل اقيم في كنيسة "ريفر سايد" بمدينة نيويورك، أمس الاحد، بمناسبة الذكرى الـ 85 لميلاد "رمزي كلارك" النائب العام السابق للولايات المتحدة وكذلك الذكرى الـ20 لتأسيس "مركز العمل الدولي" عبروا عن دعمهم لمواقف ايران في المفاوضات النووية مع اعضاء مجلس الامن الدولي الدائمين علاوة على ألمانيا، موقعين بيانا طالبوا فيه بالغاء فوري للحظر الغربي على ايران.../...

وأكد المشاركون وفي مقدمتهم رموز الحركات الاميركية المناهضة للحرب والناشطين السياسيين الاميركيين الذين حضروا المراسم انهم يطالبون بوقف التهديدات العسكرية ضد ايران، كما يدعون القوى العالمية الى الاعتراف بحق ايران في استخدام الطاقة النووية للاغراض السلمية.

وجاء في البيان ان "القوى العالمية التي تتهم ايران بالسعي الى حيازة السلاح النووي لا تمتلك اي دليل على ذلك كما يتم توجيه هذه الاتهامات الى ايران في ظل قيادة الادارة الاميركية التي تحاول تمهيد الارضية لعدوان آخر على اساس اتهامات فارغة"، مؤكدا انه "لا ذنب لايران سوى انها قررت ان تعيش بقرار مستقل وبعيدة عن سيطرة القوى المتغطرسة والسلطوية".

وختم البيان ان "هذه الاتهامات رفضتها مرارا السلطات الايرانية ومؤسسات دولية كـ"حركة دول عدم الانحياز" التي تمثل 120 دولة في العالم".

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: