الخميس، 10 يناير، 2013

قائد شرطة دبي: الإخوان لا أمان لهم ...

واجتماعهم الشهر الماضي كان لبحث

 كيفية التخلص من السلفيين بمصر


شباب المهجر -- قال ضاحي خلفان قائد شرطة دبي في حوار خاص لجريدة “الشرق الأوسط” اأمس الأربعاء أن المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ظن أنه سينسف كل الأنظمة الحاكمة في المنطقة العربية ليستولى على الحكم” واصفاً له “بالطاغية”. بينما أكد خلفان أن استضافة دول مجلس التعاون الخليجي للإخوان المسلمين بعد ما شهدوه من ملاحقة الرئيس المصري الأسبق جمال عبدالناصر، كان خطأ غير مقصود ولم يكن للناس في ذلك الوقت الوعي الكافي عن الإخوان.../...

وأوضح خلفان أن الأخوان استغلت مواقع التواصل الاجتماعي في إثارة الناس ببعض الدول،كما بدأت جماعة الإخوان المسلمين بالإمارات بالتغريد وبذات نفس الإخوان بمصر وتونس للتباكي والشكوى من الحكومات.

و أضاف قائد شرطة دبي أن كافة قيادات الإخوان في الخليج على قائمة الممنوعين من دخول الإمارات، وليس هناك عدد معين وإنما الأسماء معروفة لدى الجميع، فالإخوان لا أمان لهم ” وبحسب ما وردنا فهناك منشور ومعلومات أمنية، تشير إلى عقد الإخوان المسلمين لأحد الاجتماعات الشهر الماضي كان ضمن جدول أعماله مناقشة كيفية التخلص من السلفيين بمصر، خشية أن يكون لهم موطئ قدم في الساحة السياسية المصرية”.

كما أشار خلفان إلى اكتشاف المسئولين بالحكومة الإماراتية قيام الإخوان بتعيين عناصر منهم في مواقع مرموقة بدولة الإمارات، ووضعهم في مناصب حساسة وظهر جليا في بعض المؤسسات، مما أدى لقيام الحكومة بتغيير التعيينات لإعادة التوازن.

ليست هناك تعليقات: