الأربعاء، 30 يناير، 2013

خائن الحرمين يقول : آل سعود محسودون..!؟


شباب المهجر --  أثار كلام خادع الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز اليوم الكثير من السخرية بعد قوله بأن بلاده تواجه "حسد الحاسدين". فقد قال "أبو متعب" في ثاني ظهور له بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، إن بلاده تواجه "حَسَد الحاسدين".../...

كلام "ابو متعب" جاء خلال استقباله مجموعة كبيرة من رجال الدين والأمراء.

وتابع: "اتكالنا على واحدٍ أحد، والله سبحانه وتعالى حامينا وحامي كل إنسان ينطق بكلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله". ونسي أن الله لا يحب المفسدين والخائنين.

ورحّب "أبو متعب" ، بضيوفه وهو جالس على الكرسي كصنم لا يقوى على الحركة، وتحدث عمّا "تواجهه المملكة من حسد الحاسدين". ما يدل عن جهل عميق وغباء ما بعده غباء.

واستقبل "أبو متعب"، أمس الثلاثاء، الأمراء اللصوص ومفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار علماء الوهابية التكفيرية الأعور الدجال، وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، والعلماء والمشايخ، الذين قدموا للسلام عليه من باب النفاق.

واكتفت الوكالة الرسمية السعودية بالقول إن "الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة، والأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، حضروا الاستقبال مع عدد كبير من افراد العائلة المالكة" المغتصبة لمقدرات البلاد والمتسلطة على رقاب العباد.

ليست هناك تعليقات: