الخميس، 14 فبراير، 2013

استشهاد امرأة بحرينية والامن يواصل قمع المتظاهرين


شباب المهجر -- استشهاد امرأة بحرينية والامن يواصل قمع المتظاهرينقالت مصادر لقناة العالم الاخبارية ان امراة بحرينية من بلدة ابوصيبع استشهدت مساء الاربعاء متأثرة بإصابتها بالغازات المسيلة للدموع قبل أيام، فيما تواصل قوات الامن البحرينية قمع التظاهرات السلمية عشية الذكرى الشنوية الثانية لإنطلاق الثورة في 14 فبراير.../...

واوضحت المصادر ان الحاجة أمينة سيد مهدي من منطقة أبوصيبع استشهدت اختناقا بالغازات المسيلة للدموع.

من جهة اخرى قالت المصادر ان أصوات التكبير انطلقت مساء اليوم في مختلف ارجاء البحرين احتجاجا على استمرار النظام البحريني في الحكم.

واضافت ان قوات الامن البحريني قمعت مسيرة حاشدة انطلقت في العكر وسط مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات النظام فيما شهدت نقاط التفتيش في أنحاء البلاد وخاصة في منطقتي ابوصيبع والشاخورة انتشارا امنيا كثيفا بعد دعوة المعارضة للإضراب الشعبي.

كما شهدت المالكية ودمستان وكرزكان وبلدة العكر ومنطقة النبيه صالح مسيرات حاشدة استعداداً للإضراب الشعبي في البحرين طالبت بسقوط النظام.

ويلبى المتظاهرون دعوة الجمعيات المعارضة وعلى راسها جمعية الوفاق ضمن سلسلة من المظاهرات اليومية استعدادا لذكرى انطلاق الثورة.

ودعا ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير الى اضراب عام وعصيان مدني الخميس ومحاولة العودة الى دوار اللؤلؤة الذي شكل معقل الاحتجاجات التي استمرت شهرا في 2011 وقمعتها السلطة بالقوة.

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: