الثلاثاء، 19 فبراير 2013

مرسي يثق في وزير الدفاع ويقدر دوره القيادي والوطني

وزير الدفاع

 الفريق أول عبد الفتاح السيسي


 شباب المهجر -- أكدت مؤسسة الرئاسة المصرية ثقتها واعتزازها وثقة الرئيس محمد مرسي في "الدور الوطني والقيادي المتميز" الذي يقوم به وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. وذكرت الرئاسة في بيان صحفي مساء الاثنين أنها تابعت ما "تداولته بعض الدوائر الإعلاميـة منسـوباً إلى مصادر مجهلة وردت تحت اسم مصادر عسكرية مسئولة تضمن جملة من الأكاذيب والشائعات المختلقة".../...

وكانت أنباء قد ترددت بشأن وجود نية لإقالة السيسي.

وأضاف البيان أن مؤسسة الرئاسة في هذا السياق "تؤكد على اعتزازها وثقتها في الدور الوطني والقيادي المتميز الذي يقوم به الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة،وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وما يحظى به من ثقة رئيس الجمهورية والشعب المصري بأكمله".

وقالت الرئاسة إنها "تجدد تقديرها للقوات المسلحة المصرية ممثلة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكل ضباط وضباط صف وجنود الجيش المصري العظيم وتحيى عطاءهم المستمر في حماية أمن الوطن وسلامته".

وأضافت أن "الرئاسة تشيد بوسائل الإعلام ذات المهنية العالية وتدعو جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة توخى الدقة فيما ينشرونه من أخبار خصوصاً تلك التى تتعلق بموضوعات أو مؤسسات تمس الأمن القومي المصري في الصميم".

------
د ب أ 

ليست هناك تعليقات: