السبت، 2 فبراير، 2013

فضيحة: بلال فضل لـمرسى.. لو عثرت بغلة في العراق ...

لبعثت زوجتك لطابا لتغير جو


شباب المهجر -- سخر الكاتب الصحفى بلال فضل من زيارة زوجة الرئيس محمد مرسى لطابا لأخذ استراحة قائلا: "طيب عايزة تغير جو، يوم  28 ناير، قائلا: "ماتروح تزور أمهات الشهداء بالمناسبة؟ ولا هما شهداء الإخوان بس اللي يستاهلوا الزيارة والباقي مايستحقوش الشرف." وقال بلال فضل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن: "الإخوان كانوا بيهللوا لما يكتب عن مبارك وأسرته، بيتكلموا دلوقتي عن الحرية الشخصية ولازم امرأة الرئيس تغير جو وهي حرة.../...

وأضاف ساخرا من الرئيس مرسى بقوله: "من شعارات السلطان محمد مرسي: لو عثرت بغلة في العراق لبعثت زوجتي في رحلة إلى طابا لكي تبكي عليها وتغير جو".

مناسبة هذا الكلام ما ذكرته ذكرت صحيفة "صدى" المصرية نقلاً عن مصدر وصفته بالموثوق في شركة "سمارت" للطيران المسؤولة عن نقل عائلة الرئيس المصري محمد مرسي لقضاء إجازتها الترفيهية في طابا، ذكرت ان تكاليف الساعة الواحدة في الرحلة تبلغ 6 آلاف دولار، وان العد الزمني يبدأ مع تجهيز الطائرة المخصصة للرحلة وحتى هبوطها عائدة من المنتجع السياحي.


هذا ولم تشر الصحيفة الى ما اذا كانت أسرة الرئيس هي التي ستتكفل مصاريف الرحلة أم لا.

وتؤكد "صدى" ان أسرة الرئيس حجزت 12 غرفة في فندق "هيلتون طابا" المطل على البحر الأحمر. ولا يقتصر الوفد الرئاسي في المنتجع الشهير على أفراد أسرة الرئيس المصري فقط، اذ يشمل زوجات قياديين في حزب "الحرية والعدالة"- الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين- يرافقن سيدة مصر الأولى نجلاء محمود علي، بالإضافة الى أُسر أساتذة جامعيين من جامعة الزقازيق.

وتقتبس الصحيفة نقلاً عن الطيار رضوان سلام، رئيس شركة "سمارت" للطيران التي تمتلكها مجموعة من شركات وزارة الطيران المدني انه لا علم له بالجهة المتعهدة بتكاليف أجرة الطائرة التابعة للشركة، التي أقلعت قبل يومين الى شبه جزيرة سيناء.

ليست هناك تعليقات: