الثلاثاء، 5 فبراير 2013

فضائح الأمير مشاري بن سعود ...

من الباحة الى ميونخ


شباب المهجر -- علمت “مرآة الجزيرة” عبر مصادرها المقربة من مشاري بن الملك سعود أمير منطقة الباحة بأنه منح مدير عام الشئون الصحية في الباحة “حسين الراوي الرويلي” فلة سكنية فارهة داخل المجمع السكني التابع لمستشفى الملك فهد وسط منطقة الباحة. مشاري بن سعود الذي اشتهر بفضائحه الجنسية، برز اسمه مؤخرا في التلاعب بقوانين التعليم، ويبدو أن لا نهاية قريبة لمسلسل فضائحه المتتابعة!.../...


مشاري بن سعود في فلة الراوي داخل المجمع السكني لمستشفى الباحة


مدير عام الشئون الصحية الراوي يتقاضى مبلغ خمسون ألف ريال سنوياً بدل سكن تصرفه وزارة الصحة، الأمر الذي ينتفي معه حقه في الحصول على سكن خاص من الوزارة، حيث تمنع القوانين الجمع بين البدل والسكن في آن واحد!!.

وأوضح المصدر بأن الأمير منح الرويلي سكناً خاصاً في المجمع السكني داخل حرم المستشفى  بهدف خلق فرصة مؤاتية ومستمرة تمكنهما الدخول الى المجمع السكني بالمستشفى تحت عنوان الزيارات الخاصة، حيث يقضي الأمير وبعض حاشيته الفاسدة  الليالي الحمراء داخل المجمع مع بعض منسوبي الطاقم الطبي للمستشفى من جنسيات مختلفة!.

وأضاف المصدر بأن أمير الباحة أصدر توجيهاته بنصب “بيت شعر” لمدير الشؤون الصحية داخل المجمع السكني، تجاوزت كلفته 200 الف ريال سعودي، وأحيا الأمير وأخويته عدة سهرات ليلية وسط بيت الشعر المذكور.

مدير عام الشئون الصحية سبق أن نشر على حسابه في تويتر عدة صور فوتغرافية للأمير مشاري وهو يلاعب أطفال الراوي في فلته داخل المجمع السكني.


سياحة ألمانية


الراوي مدير عام الشئون الصحية يغرد من ميونخ


جدير بالإشارة أن مدير عام الشئون الصحية بالباحة ترك مهام عمله منذ يوم السبت 21/3/1434 هجرية الموافق 2 فبراير الحالي ليرافق الأمير مشاري بن سعود في سفرة خاصة للاستجمام في الضواحي الألمانية.

سفر الراوي تمّ دون علم وزير الصحة السعودي الذي تفاجأ برؤية موظفه يغرّد من العاصمة ميونخ الأمر الذي تسبّب في نشوب مشادة كلامية حادة عبر التلفون بين الوزير والرواي، وعلى أثرها تدخل الأمير مشاري ليطلب من الوزير أن يمرر غياب الراوي كجزء من عمله الرسمي، أو يمنحه أيام الغياب كجزء من اجازته السنوية!!.

ليست هناك تعليقات: