السبت، 9 فبراير، 2013

يمني كشف عن وجود قواعد إسرائيلية بالسعودية ...


كنا قد نشرنا في مقوع "شباب المهج"ر قبل يومين تقريرا عن القواعد العسكرية الأمريكية السرية في الربع الخالي بالسعودية والتي عرض صورها بالأقمار الصناعية موقع أمريكي (www.wired.com). ويذكر أن سائقا يمنيا لشخصية عسكرية خليجية كان قد تحدث لصحيفة (وطن) قبل سنوات عن وجود قواعد عسكرية أمريكية وإسرائيلية موجودة في الربع الخالي وإن هناك عادة ما تجتمع شخصيات عسكرية خليجية وإسرائيلية على نطاق عال من السرية.../...

وقال أن مسؤولين من عدة دول خليجية يشتركون في هذه الإجتماعات، إلا أن تصريحات هذا السائق لم تؤخذ آنذاك بجدية لغرابة ما ورد فيها ولعدم موافقته على ذكر أسماء.

لكن بعد تأكد وجود القواعد الأمريكية السرية يصبح احتمال ما قاله السائق اليمني عن وجود قواعد عسكرية صهيونية أيضا أمرا مرجحا.

وإذا تأكدت مجمل هذه المعلومات فيكون النظام السعودي قد جعل العالم العربي أكثر عرضة للخطر وأكثر إختراقا لأمن شعوبه من أي وقت مضى.. وبالتالي يصبح عدو الأمة الأول والحقيقي ليس ايران بل النظام الوهابي السعودي الفاسد والعميل الذي شوه الاسلام بنشر الارهاب وفرط في فلسطين ويعمل على تفتيت الأمة بتنفيذ مخططات أمريكا وإسرائيل مقابل ضمان أمن عرشه واستمرار فساده والصمت عن استبداده.

الثورة هي الحل...

ليست هناك تعليقات: