السبت، 16 فبراير، 2013

النهضة التونسية تحشد أنصارها لـ”مليونية” نبذ العنف غدا


شباب المهجر -- دعت حركة “النهضة”، التي تقود الائتلاف الحاكم في تونس، أنصارها إلى الخروج في مسيرة “مليونية” مساء اليوم السبت من أجل “نبذ العنف ودعم شرعية المؤسسات المنتخبة”. وبدأت مؤسسات الحزب منذ بداية الأسبوع الجاري في حشد أنصاره من مختلف محافظات البلاد للمشاركة فيما وصفوه بـ”أضخم مسيرة في تاريخ تونس”.../...

وطالب الحبيب اللوز، القيادي بحركة النهضة وأحد مؤسسيها في كلمة له نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، أنصار الحكومة وحركته وبقية الأطراف الإسلامية بالمشاركة “في مسيرة السبت للتأكيد على شرعية المجلس التأسيسي المنتخب ومساندة حكومة كفاءات سياسية” .

كما أشار عدد من قيادات النهضة، في تصريحات إعلامية سابقة، إلى أن “المسيرة ستكون دعما للثورة والتأكيد على فشل كل المؤامرات التي حيكت ضد الشعب التونسي”.

وبحسب بيانات يتم توزيعها للحث على المشاركة في المسيرة فإنه من المتوقع “التنديد بالتدخل الفرنسي في الشأن الداخلي التونسي”.

ويقول أنصار النهضة إنها “ستكون المسيرة الأضخم غدا في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة تونس لدعم قانون تحصين الثورة والتمسّك بالوحدة الوطنية ونبذ الفرقة والفتنة وأيضا التنديد بوسائل الإعلام التي تروّج للفتنة”، بحسب بيانات النهضة.

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: