الاثنين، 4 فبراير 2013

بذخ أمرائي سعودي في فلوريدا


شباب المهجر -- أفاد المغرد “مجتهد” في صفحته على “تويتر” أن الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد قد ألغى رحلة إلى فرنسا وتوجه إلى “ميامي بيتش” في فلوريدا بعد أن دفع ملايين الدولارات حجوزات لكاليفورنيا وفرنسا. وأكد أن عبد العزيز قد وصل إلى “ميامي بيتش” الأثنين الماضي بحاشية تقدر بـ 350 شخصاً وقد شغلوا ثلثي غرف وأجنحة فندقي “آلرتز” و”ماريوت” بتكاليف خيالية.../...

ورافقه في هذه السفرة أطقم 4 طائرات مرافقة معه ومستعدة للإقلاع 24 ساعة تشتمل على 60 شخصاً بتكاليف إقامتهم ومعيشتهم التي تعتبر أعلى من تكاليف مرافقيه.

أما عبد العزيز فقد أقام في قصر ضخم يعتبر أغلى مبنى في ضواحي ميامي يبلغ إيجاره لليوم الواحد 300 ألف دولار (وهذا يساوي أكثر من مليون ريال).

والظريف أن عبد العزيز لم يختر القصر لأجل فخامته بل اختاره لأنه مملوك لواحد من أشهر لاعبي البيسبول في أميركا حتى يقول إني أقمت في منزل فلان!!.

ولا يزال عبد العزيز يدعي أنه في أميركا لعلاج مشاكل في ظهره وقد شوهد يمارس رياضة “الجت سكيينج” التي يستحيل أن يمارسها شخص عليل الظهر.

ولا تقتصر تكاليف وجوده في أميركا على ذلك بل هناك 50 مرافقاً آخر تركهم مع العائلة في نيويورك في أفخم الفنادق. هذا إضافة للحراسة والسائقين وغيرهم من الموظفين الذين يستأجرهم محليا.

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: