الجمعة، 15 فبراير 2013

داعية سلفي يرفع حذاءه أمام ضيوفه ببرنامج مباشر


شباب المهجر -- اثار الداعيه السلفي احمد محمود عبد الله ، "مالك قناه "الامة" الخاصة، جدلا ولغطا جديداً خلال مقابلة في برنامج تلفزيوني على الهواء حين رد على انتقادات الناشط السياسي احمد دومه، الذي كان احد ضيوف اللقاء، لفتاويه التي تحرض على قتل المعارضين، بعمل مراكب ورقيه على الهواء ووضع حذائه على الطاولة.../...

واكد دومه، خلال حلقه برنامج "العاشره مساء" على قناة "دريم": "اننا اصبحنا امام مجموعة من "المطبلين" للسلطة، سواء باسم الدين او السياسة او الفن، او المستهزئين بالمعارضة والخصوم، ضارباً المثل بقيام الداعية السلفي بصنع مراكب ورق على الهواء".

وقال الناشط احمد دومه خلال النقاش المحتدم في اشارة الى تصريح سابق للداعية السلفي المعروف بـ " ابو اسلام" عندما انتقد الناشطات السياسيات اللواتي يتواجدن في ميدان التحرير مطالبات برحيل النظام بانهن يذهبن للتحرير لكي يتم اغتصابهن متنازلات عن انوثتهن،: ان حذاء اي سيدة في مصر افضل من مئات الشيوخ الذين على هذه الشاكلة وليس من شيم الرجال الحقيقيين ان يرضى بمثل هذا القول عن نساء مصر.

وتطور النقاش مع الناشط احمد دومه ود.عبد الله النجار، الاستاذ بجامعة الازهر، فرفع الداعية الوهابي حذاءه على المنضده التي يجلس عليها مع ضيوف البرنامج، مما اضطر الابراشي مقدم البرنامج الى قطع البث المباشر فوراً، ليتم طرد الشيخ الوهابي من البرنامج.

ليست هناك تعليقات: