الأربعاء، 20 فبراير، 2013

وزارة الثقافة والاعلام السعودي تنفذ أنشطة طائفية ...

ضد الشيعة في الجزيرة العربية


شباب المهجر -- وزعت وزارة الثقافة والاعلام السعودية على جميع المدارس في المراحل المبكرة كتاباً طائفياً يهاجم العقائد الشيعية ويكفر الشيعة حول العالم، ويصفهم بمصدر الخطر على الأمة الاسلامية. حمل الكتاب عنوان “مسلمات بديهية: خطاب الى العقل الشيعي” تأليف “حامد علي عبد الرحمن” تمت طباعته العام الحالي.../...

الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت اعتماد وزارة الثقافة والاعلام ارسال شحنات بريدية من الكتاب الى مدارس منطقتي الباحة والشرقية، فيما أفادت مصادر تعليمية في وزارة التربية والتعليم وصول شحنات من الكتاب الى المدارس المتوسطة والثانوية في مناطق نجران والمدينة المنورة وحائل والقصيم.


مراقبون محليون أشاروا إلى عودة النشاط الطائفي الرسمي الذي يرعاه النظام السعودي الحاكم في شبه الجزيرة العربية الى الواجهة في الساحة الداخلية، وأكدّوا بأن سياسة النظام الحاكم في مواجهة الاحتجاجات المتصاعدة تعتمد على القبضة الأمنية وبثّ الفرقة بين أطياف الشعب على أسس طائفية ومناطقية وقبلية.

يذكر أن وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف تنشط في تنفيذ عدة فعاليات طائفية على شكل ندوات ومحاضرات أعلن عنها في العاصمة الرياض وفي منطقة تبوك.

------------
مرآة الجزيرة

ليست هناك تعليقات: