الثلاثاء، 5 فبراير 2013

امرأة تقول أن شرطيا تبول عليها بفاس

بالفيديــــــو


قالت إنها تعرضت للضرب
 على مستوى الرأس والبطن والفخذ

شباب المهجر -- اتهمت منية مستقيم، مواطنة من مدينة فاس، شرطيين بالاعتداء عليها جسديا، وقالت مستقيم في تصريح لـموقع "لكم. كوم" إن شرطيين لا يتجاوز سنهما الأربعين اعتديا عليها بالسب والشتم بألفاظ نابية، وبالضرب والتعنيف الجسدي، حين رافقت ابنها إلى مخفر الشرطة بعد أن اتهم بـ"الاغتصاب والاختطاف والسكر العلني وإهانة موظف".../...

وتروي مستقيم التي تعمل كصانعة تقليدية لأفرشة الصالونات المغربية، تفاصيل الواقعة التي جرت أحداثها ليلة 27 يناير، حيث قدمت عناصر أمنية لتلقي القبض على ابنها أشرف البالغ من العمر 15 سنة بعد أن اتهمته الشرطة بالتورط في قضية اغتصاب امرأة متزوجة تبلغ من العمر 28 سنة.

وبعد أن رافقت منية ابنها أشرف إلى مخفر الشرطة (كوميسارية الزهور) الكائن بحي مولفلوري1 (منطقة 19)، تروي أنه تم عزلها بإحدى مكاتب المخفر وتم تعنيفها بالضرب والسب من طرف شرطيين لمدة تجاوزت الساعتين، حيث عمد أحدهما، حسب ما روته منية، إلى التبول عليها وبوصفها بـ"العاهرة"، وتهديدها بتوريطها في تهم الدعارة والاتجار بالمخدرات في حال ما إذا كشفت أمرهم.

منية البالغة من العمر 40 سنة، ذكرت أن زوجها الذي يعمل كصباغ لم يصدق حقيقة ما جرى وقالت "تلقيت ضربات ولكمات على مستوى الرأس والعنق والبطن والفخذ، واتهمني الشرطيان بأني أنتمي إلى شبكة دعارة، وكل ما حدث لي لم يصدقه زوجي الذي شكك في إمكانية أن تكون لي علاقة بهما".

تجدر الإشارة إلى أن منية مستقيم، تقدمت بشكاية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بفاس، تحكي فيها ما تعرضت له من تعنيف من طرف شرطيين بالدائرة 19 بمنطقة الزهور بالمدينة. كما قامت يتسجيل شهادتها على فيديو (تابعه تحت) تم بثه على موقع "يوتوب" العالمي.



ليست هناك تعليقات: