الثلاثاء، 5 فبراير 2013

"رابطة بائعات الهوى" تعد نسور نيجيريا بأسبوع من الجنس


شباب المهجر -- نشرت رابطة "بائعات الهوى" في نيجيريا بياناً محفزاً للاعبي فريق بلادهن يتضمن وعداً منهن بتقديم خدماتهن مجاناً للاعبين على مدى اسبوع كامل في حال فوزهم بكأس الأمم الأفريقية.../...

 ويستضيف جنوب افريقيا كأس الأمم الافريقية بكرة القدم في هذا العام، ويبدو أن لهذه الرياضة شعبية واسعة في نيجيريا حتى في أوساط بائعات الهوى المنتسبات لما يسمى برابطة "بائعات الهوى" فيها، واللواتي قررن تشجيع فريق بلادهن بطريقتهم الخاصة وما يحاكي مفاهيمهن بالمكافأة و التقدير.

فصدر بيان عن "رابطة بائعات الهوى" بنيجيريا تضمن وعداً بأن يضعن أنفسهن ملكاً للاعبي نيجيريا وعلى استعداد لممارسة الجنس مجاناً ولمدة أسبوع كامل إذا نجح النسور في الفوز باللقب. وأكدت الرابطة أن بعض عناصرها يتواجدن حالياً في جنوب أفريقيا ويساندن المنتخب بكل قوة في سبيل الحصول على البطولة، وحينئذ سوف تقوم المنظمة بتنفيذ تعهداتها وتمنح اللاعبين أسبوعاً جنسياً مجاناً.

ويبدو أن على أعضاء رابطة "بائعات الهوى" الاستعداد للوفاء بوعدهن بعد أن حجزت نيجيريا مقعدها في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ29 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا بعد فوز فريقها "النسور" على فريق ساحل العاج "الأفيال".

واستطاعت نيجيريا انهاء الشوط الأول لصالحها بهدف سجله إيمانويل إيمينيكي في الدقيقة 43 ثم تعادل المنتخب الإيفواري في الشوط الثاني بهدف أحرزه شيخ إسماعيل تيوتي في الدقيقة 50 قبل أن يحرز صنداي مبا هدف الفوز الثمين في الدقيقة الـ 78 من اللقاء.

وأشاد ستيفن كيشي المدير الفني للمنتخب النيجيري لكرة القدم بلاعبي فريقه، وقال "أود فقط أن أشكر الله على هذا الفوز الرائع. أود أن أشكر لاعبي فريقي على كل ما قدموه اليوم". مضيفا "هناك العديد من الاحتمالات لفريقي. أشكر أمتي أيضا، أشكر هؤلاء المشجعين المساندين للفريق والذين يصلون من أجله، وهذا هو كل ما أريد أن أقوله. أتمنى أن نواصل طريقنا نحو النهائي".

وسيلتقي نسور نيجيريا مع فريق مالي الاربعاء المقبل اما كأس افريقيا فسيحسم أمر مالكه في العشر من شهر فبراير / شباط الجاري وقد سبق أن أحرزت نيجيريا اللقب القاري في مناسبتين فقط الأولى في عام 1980 والثانية في عام 1994.

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: