الأربعاء، 13 فبراير 2013

الناشط الشمري يطالب المحكمة الأمنيه النطق بالحكم..!!


شباب المهجر -- طالب الناشط الحقوقي الشيخ مخلف بن دهام الشمري اليوم المحكمة الجزائيه المختصه بأمن الدولة والارهاب بالرياض البت بالقضيه وعدم تعليقها. وقال الشمري: كان مقررا يوم  الأحد 10 فبراير 2013م الساعه التاسعه صباحا ان ينطق الشيخ ناصر الحربي بالحكم، الان المحكمة اتصلت به وابلغته ان النطق بالحكم قد تأجل الى أجل غير مسمى.../...

وقال الشمري: ان قضيتي المنظورة امام المحكمة هي قضية كيدية وليس لها علاقة بأمن الدولة والارهاب ، واالتهمة هي (ازعاج الآخرين) وكافة الأدلة المقدمة من قبل الأدعاء العام هي مقالاتي الصحفية ونشاطي في الدفاع عن حقوق الأنسان ودفاعي عن ضحايا العنف الأسري كوني عضوا عاملا في برنامج الأمان الأسري الوطني.

وقال الشمري: ان حياته معرضة للخطر لأن الأدعاء العام اعتبره من الخوارج الذين يجب قتلهم اين ما كانوا، وقد يكون هذا وراء تعرضه لمحاولة اغتيال التي حدثت قبل ثمانية أشهر. محملا هيئة التحقيق والأدعاء العام المسئولية كاملة كونها ترمي التهم جزافا دون ادلة أو براهين!

وقال الشمري من المفارقات العجيبة ان هيئة التحقيق والأدعاء العام  تسمي المنتمين للقاعدة الذين كفروا وفجروا وقتلوا فئة ضالة تجب منا نصحتها، بينما تعتبرني انا المدافع سلما عن حقوق الأنسان من الخوارج الذين يجب قتلهم اينما كانوا!!

وقال الشمري: اذا كانت المحكمة لديها الأستقلالية التامة فعليها اتخاذ القرار والبت بالقضية وعدم تسويفها، فمن حقي وحق الرآي العام معرفة حكم القضاء في هذه القضية التي اعتقلت بسببها 21 شهرا دون محاكمة.

--------------------
منبر الحوار و الابداع

ليست هناك تعليقات: