الجمعة، 1 فبراير، 2013

النائب العام المصري: خلال أيام نمسك بممولي المنظمة التخريبية


شباب المهجر -- أعلن النائب العام المصري المستشار طلعت إبراهيم عبد الله أنه تم إلقاء القبض على 18 شخصًا من مجموعات "البلاك بلوك" حتى الآن. وأوضح إبراهيم أنه لن يتم الاكتفاء بالقبض على هؤلاء المخربين، بل سيتم كشف من يقفون خلفهم والممولين لأعمال البلطجة والتخريب، وضبط وإحضار الممولين الرئيسيين لتلك المنظمة التخريبية.../...

وقال "طلعت إبراهيم" في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لن يتم الاكتفاء بالقبض على هؤلاء المخربين، بل سوف يتم إحضار الممولين الرئيسيين لتلك المجموعات التخريبية".

وأضاف: "قرار الضبط والإحضار لقيادات مجموعات البلاك بلوك قد صدر، والأيام القليلة المقبلة سوف تشهد مفاجآت جديدة".

إلى ذلك قدم الأزهر الشريف وهيئة كبار العلماء وعدد من شباب الثورة مبادرة لوقف العنف الذي تشهده البلاد، بكافة صوره وأشكاله.

وسيلتقي شيخ الأزهر أحمد الطيب وهيئة كبار العلماء ورؤساء الكنائس المصرية الثلاثة (الإنجيلية- الأرثوذكسية- الكاثوليكية) ومجموعة من شباب الائتلافات الثورية في إطار المبادرة، وقد أشار مصدر مسئول بمؤسسة الأزهر إلى أنه "سيجتمع مَن وُجِّهت لهم الدعوة في مشيخة الأزهر بالقاهرة".

وأوضح المصدر أن "الأزهر يقف في مثل هذه الاجتماعات على مسافة واحدة من جميع الأطراف ويأبى أن يكون طرفًا في الصراع السياسي فهو دائمًا يجمع ولا يفرق، ويبادر إلى رأب أي صدع في الأمة".

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: