الجمعة، 15 فبراير، 2013

بوتين ممارسة الضغوط علينا و على حلفائنا أمر مرفوض

و يتحدث عن القبض على جواسيس


شباب المهجر -- قال الرئيس فلاديمير بوتين خلال حديثه في الاجتماع الموسع للهيئة الفيدرالية للامن القومي المنعقد بموسكو يوم 14 فبراير/شباط، بأن "اي تدخل مباشر او غير مباشر في شؤوننا الداخلية، وأي شكل من اشكال الضغط على روسيا او على حلفائنا وشركائنا امر مرفوض".../...

واضاف لا يملك احد حق احتكار الحديث باسم المجتمع الروسي، وبالاخص الجهات التي تدار وتمول من الخارج. لقد تم حاليا وضع نظام واضح لنشاط المنظمات غير التجارية في روسيا، والذي يمس ايضا تمويلها من الخارج".

واشار بوتين الى ان الناس بدأوا اكثر فاكثر باستخدام المنظمات والاتحادات ويبادرون باستخدام اوسع لحقهم في تأسيس الاحزاب السياسية.

و طلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من العاملين في الهيئة الفيدرالية للامن القومي، خلال الاجتماع الموسع للهيئة المنعقد يوم 14 فبراير/شباط، عمل كل ما هو ممكن للحيلولة دون استخدام المتطرفين لشبكة الانترنت في تنفيذ اهدافهم.

وقال "يجب عند تحييد مختلف المجموعات المتطرفة، استخدام كافة الوسائل، لمنعهم من استخدام شبكة الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي في تنفيذ اهدافهم".

الى ذلك اشار الرئيس بوتين في حديثه الى انه "بفضل العمليات التي نفذتها اجهزة مكافحة التجسس، تم ضبط 34 من رجال المخابرات الاجنبية و181 عميلا لها، من بينهم 12 بالجرم المشهود".

واضاف "ان مكافحة التجسس هي اتجاه اساسي في عمل الهيئة الفيدرالية للامن القومي".

واشار بوتين الى ان "اهداف التجسس، هي التكنولوجيا المستقبلية والاكتشافات وخطط بناء وتطوير القوات المسلحة والمجمع الصناعي – العسكري، وكذلك المعلومات الاقتصادية والسياسية المهمة جدا".

-------
وكالات

ليست هناك تعليقات: