الجمعة، 15 فبراير، 2013

إيران : حسام خوش نويس استشهد على يد الصهاينة ...

على طريق دمشق - بيروت


شباب المهجر -- اعلن مسؤول العلاقات العامة في حرس الثورة الاسلامية ان عملاء الصهاينة اغتالوا مسؤول هيئة الاعمار الايرانية في لبنان، على طريق دمشق – بيروت. وافادت وكالة مهر للانباء بأن العميد رمضان شريف، قدم التعازي والتهاني باستشهاد حسام خوش نويس، الى قائد الثورة الاسلامية والشعب الايراني الشريف والشعب اللبناني المقاوم، وقال: ان العميد حسام خوش نويس احد الكوادر المتبقية من حقبة الدفاع المقدس، وكان ناشطا طيلة سنوات الحرب المفروضة الثماني في مجال الهندسة العسكرية.../...

وتابع: ان الشهيد حسام خوش نويس كان يؤدي الخدمة كجندي للولاية ومتبعا لأوامر الامام الراحل (رض) وقائد الثورة، وتولى مهمة اعادة اعمار المناطق المتضررة في حرب الـ33 يوما مع الكيان الصهيوني، حيث كان مصدرا للخير والبركة للشعب اللبناني المضطهد.

واوضح العميد شريف بأن الشهيد حسام خوش نويس كان في طريقه من دمشق الى بيروت، لإنجاز مهمة ترتبط بهيئة الإعمار، حيث اغتالته عناصر الغدر العميلة للكيان الصهيوني، مؤكدا ان هؤلاء العملاء لن يحققوا مآربهم من خلال هذه الجرائم البشعة.

وأردف ان الشهادة هي الجائزة التي نالها حسام خوش نويس من الله سبحانه وتعالى، بعد عمر من الجهاد والتمرس في سبيل الله وإحياء القيم الاسلامية وتقديم الخدمات للشعب اللبناني المضطهد المستضعف.

وشدد على مواصلة درب الشهيد حسام خوش نويس بجدية ونشاط في تقديم المساعدات للشعب اللبناني المضطهد، وليعلم اعداء الثورة والمقاومة الاسلامية انهم سيفشلون في تحقيق مآربهم.

ليست هناك تعليقات: