الاثنين، 11 فبراير، 2013

الخامنئي: مشاركة الشعب الملحمية في ذكرى انتصار الثورة ...

ادخلت اليأس في نفوس الاعداء


شباب المهجر -- أشاد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي الخامنئي بالمشاركة الملحمية للشعب الايراني في مسيرات 22 بهمن (10 شباط/ فبراير) ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران يوم امس الاحد، مؤكدا بان هذه المشاركة ادخلت الياس والاحباط في نفوس الاعداء الذين كانوا يمنون النفس بحضور جماهيري باهت فيها.../...

وقال الخامنئي اليوم الاثنين في درس البحث الخارج (اصول الفقه) انه بالضبط وفي اللحظة التي كان فيها اعداء استقلال وعزة الشعب الايراني يتوقعون بان لا يلبي الشعب نداء الثورة والجمهورية الاسلامية، فقد ادخل الشعب بحضوره الملحمي اليأس والاحباط في نفوس الاعداء.

واشار قائد الثورة الى ان الاعداء يسعون في اعلامهم للتعتيم على هذه المشاهد الجماهيرية العظيمة واضاف، انهم بطبيعة الحال يعرفون حقائق الساحة ويحللونها ويصلون الى استنتاج بانه لا يمكن مواجهة هذا الشعب.

ووجه السيد الشكر والتقدير لوعي وشجاعة وفطنة الشعب الايراني في خلق هذه الملحمة الجماهيرية العظيمة والرائعة يوم 22 بهمن، واعتبر هذه المشاركة الجماهيرية الواسعة حدثا عظيما واكد قائلا، ان حضور جميع الشرائح في الساحة، شبابا وشيوخا، نساء ورجالا، وفي الوقت الذي مضى فيه 34 عاما على انتصار الثورة الاسلامية، يعتبر نعمة الهية ينبغي اداء الشكر لها العمر كله.

وقارن القائد بين الاحتفال بذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران مع سائر الدول التي شهدت ثورات واضاف، ان الميزة هي ان الشعب في ايران هو صاحب الثورة والبلاد وهو الذي يتولى مهمة الاحتفال بذكرى انتصار الثورة، ولهذا السبب فان الشعب يصون هذه الثروة العظيمة الباعثة على عزته واستقلاله واينما اقتضى الامر يبرز حضوره وتواجده الفاعل.

ليست هناك تعليقات: